الجميعة ينعش الجبلين بنصف مليون

DSC_1982

تلقت خزينة نادي الجبلين دعماً سخياً من رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الشيخ على الجميعة بمبلغ 500 ألف ريال ، دعماً منه لمسيرة النادي في المرحلة المقبلة ، وبدورها قدمت إدارة النادي أرقى عبارات الشكر والتقدير والعرفان لمقام الوالد الشيخ علي الجميعة على هذا الدعم الغير مستغرب والذي يؤكد من خلاله الدور الكبير والفعال الذي يقوم به أعضاء الشرف بالنادي تجاه ناديهم بقيادة الأب الروحي للجبلاويين الشيخ علي الجميعة أطال الله في عمره مؤكدين بأن هذا الدعم يأتي امتداداً لوقفاته المتواصلة سائلين الله أن يحقق النادي أهدافه المرجوة ويقدم ما يرضي طموحات أعضاء شرفه ومنسوبيه ومحبيه.

وعلى صعيد الفريق الأول أجرى الفريق تدريبه الاعتيادي عصر أمس الثلاثاء على ملعب نادي قفار تحت إشراف مدربه سلطان خميس ومساعده سلطان السعيد وشهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين دون غيابات تذكر كما انضم إلى التدريبات مجموعة من لاعبي درجة الشباب بعد فراغهم من دوري المنطقة واشتمل التدريب على تمارين لياقية وتكتيكية منوعة ثم قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات فرض من خلالها تطبيق جمل تكتيكية متنوعة ، إلى ذلك يواصل الفريق تدريباته اليومية وذلك استعداداً لملاقاة النجوم الجمعة المقبل بحائل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    دعم غير مستغرب من الجميعة لأندية حائل
    هل ستكون انطلاقة الجبلين من بوابة النجوم مع المدرب سلطان خميس أتمنى ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:11 م
  2. salim
    2

    ثلاث سنوات والجبلين لم يستفد من ضعف المنافسين في مجموعته وتحقيق الصعود . البدايه هذا الموسم سيئه . الانطلاق فريق بلى تاريخ يهزم الجبلين بالثلاثه , خساره اخرى من المجزل وتعادل على ارضه مع الفيحاء . تخبط اداري واقالة المدرب بعد 3 مباريات فقط.

    الله المستعان ………………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:01 م
110