أكد أن الدوري السعودي الأقوى في المنطقة

أمير الشرقية يستقبل عيد ولاعبي المنتخب ويطالب باعادة أمجاد الأخضر

_______1

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بالإمارة اليوم الاربعاء الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و أعضاء ولاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم الأول والجهازين الفني والإداري ، بمناسبة زيارتهم للمنطقة وذلك استعدادا لملاقاة المنتخب العراقي يوم الجمعة بالدمام في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015م في أستراليا. وفي بداية اللقاء رحب سموه بأسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية بأعضاء ولاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بالمنطقة ، متمنياً سموه لهم التوفيق.

وأكد سموه أن كل ما تحقق للرياضة السعودية من انجازات يعود بعد توفيق الله إلى الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة في المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز – يحفظهم الله -حتى أصبح للمملكة دور فاعل في جميع المحافل الرياضية الدولية.

وأضاف سموه : أنا لا اشك أن شاء الله بأنكم بالمباريات القادمة ستثبتون بأن المنتخب السعودي يجب أن يعمل له حساب ويكون معادله صعبه في المستوى الإقليمي والمستوى القاري والمستوي العالمي وان الدوري السعودي هو الدوري الأقوى بالمنطقة.

والقي الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم كلمة شكر فيها سموه على استقبالهم وثقته بهم مؤكدا على اهتمام حكومتنا الرشيدة بالرياضة موضحا بأن رياضة كرة القدم ليست ممارسة كرة قدم فقط ولكن هي حضارة واستمرارية لعطاءات متميزة ، مشدداً على إصرار الجميع بتقديم كل فيما وسعهم لتمثيل المملكة بكل تفان وإخلاص.

_______2

_______ 4

_______3

التعليقات

2 تعليقان
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    ======================= :roll: :roll:
    لا
    امجاد
    بعد ماجد
    ========== :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 3:19 م
  2. اتحاديه موندياليه
    2

    استقبال جميل وذلك لتحفيز اللاعبين
    بإذن الله صقورنا يبي يبيضون الوجه ونتأهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:31 ص
104