الفتح يعاود تدريباته بعد ودية المنتخب – صور

تدريبات الفتح ‫(4)‬ ‫‬عاود الفريق اﻻول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز عقب المواجهة الودية التي خاضها مساء يوم أمس الأول امام المنتخب الوطني الأول و انتهت بالتعادل السلبي .

و استأنف المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال التدريبات بتمارين لياقية متنوعة و مكثفه مع المعد البدني للفريق الكابتن ناجح الصغير ، بعد ذلك قسم الجبال ﻻعبي الفريق الى ثلاث مجموعات اجرى خلالها مناورة على منتصف الملعب شارك بها الجهاز الفني و عمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة . و على صعيد متصل شارك ﻻعب خط وسط عبدالله الدوسري بالتدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة فريقه الماضيه في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .
من جهة أخرى ينخرط الفريق الفتحاوي مساء يوم الخميس المقبل في المعسكر الإعدادي المقام في مدينة الدمام لتوقف دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015 م و سيخوض الفريق الفتحاوي خلال معسكره مواجهة ودية يوم الأحد المقبل أمام نظيره فريق النهضة .

تدريبات الفتح ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(6)‬ ‫‬ فتحي الجبال

التعليقات

1 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للنموذجي ، بعيداً عن النادي الملكي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:38 م
102