الدوسري وتراوري يعودان لتدريبات النهضة – صور

تدريبات النهضة ‫(6)‬ ‫‬عاد اللاعب فيصل الدوسري والمالي أداما تراوري إلى التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بنادي النهضة بعد تعافيهما من الإصابات السابقة التي لحقت بهما وابتعدا بسببها عن المُشاركة مع زملاءه اللاعبين لفترة طويلة .

وقد سمح الجهاز الطبي للاعبين بالدخول مع زملاءهم في مران أمس الاثنين . والذي تركز على الجري لمدة نصف ساعة حول الملعب . ثم قسم التونسي جلال قادري اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وضع المدافعين بجانب لاعبي الوسط وأجرى لهم مران تكتيكي في كيفية استخلاص الكرة من الخصم والتغطية الدفاعية والتمركز الجيد أمام حامل الكرة وقام الكابتن جلال قادري بتوجيه لاعبي خط الدفاع والوسط عند استحواذ لاعبي الهجوم على الكرة وسط المربع . فيما أجرت مجموعة الهجوم الثالثة مناورة على ربع ملعب .

واختتم المران بمناورة على كامل الملعب شهدت حماس ورغبة كبيرة من جانب اللاعبين وانتهت المناورة بفوز الفريق الوردي على الفريق الأزرق بهدف وحيد سجله اللاعب جاسم الحمدان .

تدريبات النهضة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(1)‬ تدريبات النهضة ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات النهضة ‫(5)‬ ‫‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    بالتوفيق للنهضة ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:51 م
  2. رياضي شرقاوي
    2

    في الحقيقه ما قصر لاعبي النهضه ومدربهم قادري في المباراه الماضيه مع الاتحاد والتي سرقت من النهضه بسبب ضربه الجزاء الظالمه من الحكم الفنيطل للفوز الاول في الدوري وستلحق به حوبه وظلم النهضه .الخوف ان يأتي فنيطل اخر في المباريات القادمه للنهضه ويسرق الفوز منها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:33 م
104