جامعة الحدود الشمالية جاهزة لاستضافة بطولة طاولة الجامعات

مدير البطولة د.محمد نسيم

أنهت جامعة الحدود الشمالية كافة استعداداتها لاستضافة بطولة كرة الطاولة للجامعات السعودية التي تنطلق الثلاثاء المقبل على مدى أربعة أيام بمشاركة 150 طالباً يمثلون 32 جامعة تحت إشراف الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

وكشف مدير البطولة الدكتور محمد نسيم أن الاستعدادات لإقامة هذه المناسبة بدأت منذ أكثر من شهر حيث تم تشكيل عدداً من اللجان المساندة وهي اللجنة الفنية والإعلامية والطلابية والمواصلات والتي ستعمل على توفير كل ما تحتاجه الوفود المشاركة.

سواء من مسئولين وحكام ولاعبين مشيراً إلى أن البطولة سيقودها حكام معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، كما أوضح مدير البطولة أن المنافسات ستكون على المستوى الفردي والزوجي والجماعي وأن الاجتماع الفني سيعقد يوم الاثنين المقبل والذي سيتم من خلاله اعتماد الأسماء المشاركة إضافة لتوقيت المباريات.

فيما توقع وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد السنتلي أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الجامعات خاصة وأنها تعتبر البطولة الأولى في دوري الجامعات هذا الموسم وأصبح الاهتمام كبيراً من جميع المشاركين في ظل ارتفاع المستوى العام في مختلف الألعاب بعد أن اكتسبوا الخبرة في مثل هذه البطولات.

وشدد السنتلي أن العمل للاستضافة بدأ مبكراً بتوجيهات عميد عمادة شؤون الطلاب في الجامعة من حيث تجهيز الطاولات والأدوات التي أحضروها من ألمانيا إضافة للتعاقد مع عددا من المؤسسات الإعلامية للدعاية والإعلان لتجهيز المطبوعات الخاصة بالبطولة وتوزيع المهام على اللجان العاملة وعمل اجتماعات متكررة في سبيل إظهار هذا الحدث بالشكل المناسب والناصح خاصة وأنها الاستضافة الثانية لجامعة الحدود الشمالية بعد أن استضافوا العام الماضي بطولة اختراق الضاحية.

التعليقات

1 تعليق
  1. شمالي.
    1

    هلابكم بعرعر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:35 م
110