مقارنة رقمية بين البطلين قبل مونديال الأندية

الأهلي (بدون دوري ) بطلاً لأفريقيا و جوانزو الهجوم الكاسح في آسيا

الاهلي المصري بطل افريقياتوج الاهلي المصري بلقب دوري ابطال افريقيا للعام 2013 للمرة الثامنة فى تاريخة بعد الفوز على اورلاندو الجنوب افريقي بالتعادل 1-1 فى مباراة الذهاب والفوز 2-صفر فى مباراة الاياب وتوج فريق غوانغز الصيني للمرة الاولي فى تاريخة بلقب دوري ابطال اسيا على حساب فريق اف سي سيؤول الكوري بعد التعادل 2-2 ذهابا فى كوريا والتعادل 1-1 اياب فى الصين , وما بين تتويج الفريق المصري والفريق الصيني العديد من الارقام .

غوانغزو جراند الصيني لعب 14 مباراة طوال مسيرته فى البطولة منها 7 مباريات على أرضه و 7 مباريات خارج ارضه فاز فى 9 مباريات منها 5 على ملعبه و 4 خارج القواعد , وتعادل فى 4 مباريات منها مباراتين على ملعبه ومباراتين خارج ملعبه , وخسر مباراة واحدة كانت خارج ملعبه ولم يتلقي اى خسارة على ملعبه .

الاهلي المصري حتى مباراة الذهاب فى الدور النهائي لعب 14 مباراة منها 7 مباريات على ارضه و7 مباريات خارجها فاز فى 7 مباراة منها 5 مباريات على ارضه ومباراتين خارجها وتعادل فى خمس مباريات جميعها خارج القواعد وخسر مباراة واحدة كانت على ارضه ولم يخسر اى مباراة خارج القواعد .

الفريق الصيني سجل 36 هدف بمعدل (2,55) هدف فى المباراة الواحدة منها 17 هدف على ملعبه و 19 هدف , بينما استقبلت شباكه 11 هدف جميعها خارج ملعبه بمعدل (0,69) هدف فى المباراة الواحدة , الفريق عجر عن التسجيل فى مباراة واحدة فقط كانت فى ملعبه , بينما تمكن من المحافظه على نظافة شباكه 6 مرات اى ان شباكه لم تستقبل اى هدف على ملعبه على الاطلاق .

سجل لاعبو الاهلي 19 هدف بمعدل (1.31) هدف منها 13 على ملعبه و 6 اهداف خارجه ملعبه واستقبلت شباكه 12 هدف بمعدل (0,85) هدف فى المباراة منها 8 اهداف فى ملعبه و 4 اهداف خارج ملعبه . الفريق احتفظ بشباكه نظيفة فى 5 مبارايت منها مبارتين على ارضه و3 مباريات خارج القواعد , وعجز عن التسجيل فى 3 مباريات منها مباراتين على ملعبه ومباراة خارج ملعبه .

التعليقات

4 تعليقات
  1. متعب العالمي
    1

    عطوني بطوله ان كانت خليجيه او اسيويه او عربيه حققها الهلال كانت ذهاب واياب من بداية البطوله حتى نهايتها او لعب 9 مباريات في بطوله وحده مافي امل

    اتحداكم تجيبون بطوله حققها الهلال ان كانت اسيويه او عربيه او خليجيه لعب فيها ذهاب واياب من البدايه حتى النهايه لا تجيبون السوبر هذه البطوله مباراتين فقط اكيد انتم ماتذكرون اخر بطوله اسيويه حققها الهلال عام 2002 كيف حققها انا اعلمكم كيف حققها لعب في التمهيدي مع تشرين السوري مباراة فالرياض ومباراة في سوريا ولعب في الدور 16 قدام نادي فلسطيني ذهاب واياب في الملز وفي دور 8 لعب مع فريق طاجاكستاني ذهاب واياب في الملز لان هذا الفريق لاعبينه يبون ياخذون عمره قال لهم مسولين الهلال العبوا معنا ذهاب واياب في الرياض بدون مانسافر لطاجاكستان وحنا نوديكم مكه على حسابنا يعني لعب خمس مباريات قبل ماياصل نصف النهائي كلها في الرياض مع انديه تكملت عدد والدليل انها تكملت عدد الان عندك اندية فلسطين واندية طاجاكستان يلعبون في المستوى الثالث الاسيوي وهي بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي. فيه احد يقدر ينكر هذه الحقائق ؟

    بس الي يضحكني اذا سالناهم عن البطولات الاسيويه التي حققوها مع من لعبوا ووين اقيمة هذه المبارايات على طول يتهربون
    فيه معلومه اغلب الجماهير مايعرفونها عمر الهلال ماحقق البطوله الاسيويه لعب خلال هذه البطوله ثتسع مباريات اكبر عدد ثمان مباريات واغلب مباراياتهم كانت في السعوديه او قطر مالقيت ولا مباراة في ملاعب هذه الدول ايران والامارات واوزباكستان اما ملاعب شرق اسيا لعبوا فقط مباراتين وحده في كوريا ووحده في اليابان انا اتكلم عن البطولات التي حققوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:51 ص
  2. مذرحه
    2

    الاهلي راح للعالمية بدون دوري واعرف فريق من تأسس وهو يفحط على العالمية واكثر فريق جاب الدوري!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:35 ص
  3. نادي الربيع السعودي"كبير جده"
    3

    تعليق 1 هذا زعيمكم واترك عنك الهياط.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:15 ص
  4. نادي الربيع السعودي"كبير جده"
    4

    ودي الهلال يتنازل عن زعامة القارة الاسيويه لانه ياخي !!خلاص احس انه البكائين كل يوم يكثرون.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:18 ص
112