الكوكب يواصل إستعداده للوطني ويرد على خطاب نادي التعاون

تدريبات الكوكب ‫(5)‬ ‫‬أجرى الفريق الأول بنادي الكوكب عصر اليوم الأثنين تمارينه الإعتيادية إستعداداً للقاء نادي الوطني في (تبوك) يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الحاديه عشر من دوري ركاء حيث يحل الوطني في المركز العاشر في سلم الترتيب كما يحل الكوكب في المركز الحادي عشر .
هذا وأشتمل تمرين اليوم في فترته الاولى (العصر) على بعض التمارين اللياقية تلاه تطبيق بعض الجمل التكتيكية المنفردة وفي الفترة الثانية (المغرب) أجرى مدرب الفريق مناورة بين لاعبين الفريق على كامل مساحة الملعب طبق فيها اللآعبون بعض الجمل التكتيكية .
وفي نهاية التمرين سلمت إدارة الفئات السنية مكافأة الفوز على الشعله 0-3 للآعبي درجة الشباب مضاعفه ثلاث مرات شارك في تسليم المكافأت المشرف محمد الشمراني والكابتن شاكر مفتاح ومساعده إبرهيم المطيويع والقائد عبدالله خفران ونائبه سعد العبود وبحضور رئيس النادي والأمين العام محمد المسعود والكابتن راشد الودعاني مدرب ردجة الشباب والإداري محمد المطيويع .
الجدير بالذكر أن إدارة النادي تلقت صباح أمس الأحد فاكس من نادي التعاون يفيد طلب خدمات لاعب الكوكب والمنتخب السعودي الاولمبي سند العميري (20) سنة .
وقامت إدارة الكوكب بالرد على الخطاب تطلب فيه توضيح القيمة المادية المقدمة كما علق رئيس النادي الأستاذ دباس الدوسري أننا لانمانع في إنتقال أي لاعب في الفريق طالما إنتقاله سيفيد الفريق مادياً فهذا هو الأحتراف ولا مجال للعواطف أبداً ونحن تعاملنا من خطاب الأشقاء بنادي التعاون كما تعاملنا مع المكالمات الهاتفية ولن نقبل أي خطاب لم يذكر فيه المبلغ المادي المقدم .

وعلى مستوى الفئات السنية بالنادي أنتظم اليوم اللاعب محمد العنزي الوافد الجديد الى شباب الكوكب في تمارين فئة الشباب بالنادي والذي قيد أسمه صباح اليوم في كشوفات فئة الشباب بالنادي محمد العنزي قادم من أكاديمية أرتس فوتبول بالخرج وسيكون إضافة قوية ودعامة للفريق في قادم المنافسات لما يملكه اللاعب من مستوى أشاد به الجميع خلال تواجده مع الإكاديمية .

وعلى مستوى المركز الإعلامي أنضم المصور والمحرر خالد الزعاقي للعمل في المركز الإعلامي بالكوكب وسيكون أضافة قوية للمركز لما يملكه من موهبة في مجال الأعلام .

تدريبات الكوكب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الكوكب ‫(1)‬ تدريبات الكوكب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الكوكب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الكوكب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الكوكب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الكوكب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الكوكب ‫(8)‬ ‫‬

11