المرحلة الثانية لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل

Fifa-World-Cup-2014-Brazil

يبدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) غدا الاثنين المرحلة الثانية لعملية بيع تذاكر مباريات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتي تشهد طرح أكثر من 220 ألف تذكرة للبيع عبر موقع الفيفا على الانترنت.

وتمنح المرحلة الثانية لعملية بيع التذاكر الفرصة للمشجعين الذين لم يحصلوا على تذاكر للبطولة في المرحلة الأولى ولكن سيكون على المشجعين الإسراع بتقديم طلباتهم للحصول على التذاكر في المرحلة الثانية التي ستكون “بأسبقية تقديم الطلبات”.

وذكر الفيفا “نتوقع طلبا هائلا” مشيرا إلى أن هذه المرحلة لن تشهد أي من تذاكر المباراة الافتتاحية للبطولة والمقرر إقامتها في مدينة ساو باولو أو المباراة النهائية المقررة على استاد “ماراكانا” في ريو دي جانيرو أو مباريات المنتخب البرازيلي في دور المجموعات أو مباراة دور الستة عشر التي تقام في بيلو هوريزونتي أو مباراتي الدور قبل النهائي. وتتضمن المرحلة الثانية لبيع التذاكر نحو 41 ألف تذكرة مخصصة للمباريات التي تقام بملعب واحد وهي التذاكر التي تسمح لحاملها بحضور جميع المباريات التي تقام على ملعب إحدى المدن المضيفة إضافة لعدد محدود من التذاكر التي تسمح لحاملها بحضور جميع مباريات فريقه فقط على مدار البطولة.

وتبدأ عملية بيع التذاكر في هذه المرحلة غدا وتستمر عبر موقع الفيفا على الانترنت حتى 28 تشرين ثان/نوفمبر الحالي.

وخلال المرحلة الأولى لبيع التذاكر ، التي شهدت طرح 889 و305 تذاكر للبيع ، تلقى الفيفا 2ر6 مليون طلبا لشراء التذاكر كان منها 5ر71 بالمئة من المشجعين في البرازيل بينما كانت النسبة الباقية موزعة بين مشجعي 187 دولة حول العالم.

وتبدأ المرحلة الثالثة لعملية بيع التذاكر في الثامن من كانون أول/ديسمبر المقبل بعد إجراء قرعة البطولة والمقررة في السادس من الشهر نفسه.

110