إدارة النهضة تصرف مكافأة فوز للاعبين بعد الاتحاد

IMG_5628عادت الروح والحيوية لتدريب فريق النهضة الكروي اﻷول مساء أمس الاثنين بعد مباراة الاتحاد الأخيرة والتي انتهت بالتعادل بأربعة أهداف

والتي قدم الفريق بها مستوى مُغاير عن الذي قدمه في بداية الدوري. وحظي المران بمتابعة من قبل رئيس النادي فيصل الشهيل الذي تابع المران ووجه بصرف مكأفاة فوز للاعبين رغم التعادل مع الاتحاد وذلك نظير المستوى الرائع والمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون وقلبوا تأخرهم بهدف إلى تعادل بأربعة أهداف. وكان الفريق قد عاد للتدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة التونسي جلال قادري للاعبين لمدة يومين. وافتتح جلال قادري المران بُمحاضرة شكر فيها اللاعبين على المستوى الذي قدموه أمام الاتحاد وطالبهم بالبحث عن تقديم النتائج المقرونة بالمستويات. وانطلق المران بعد ذلك بالتركيز على النواحي اللياقية والمرونة والرشاقة تلاها تقسيم الفريق لعدة مجموعات تم توزيعهم على مربعات صغيرة لمدة ثلث ساعة . واختتم التدريب بمناورة على ثلث الملعب .

وغاب عن المران البرازيلي رينان داسيلفا والمالي أداما تراوري وفيصل الدوسري بسبب الإصابات المختلفة التي يعانون منها وتواجدوا خارج الملعب لمواصلة علاجهم مع الجهاز الطبي بالفريق .

التعليقات

1 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الــمــلــكــي ـــــــــلال
    1

    هاردلك للنهضاويين التعادل ..#

    مبروووك للأتحاديين التعادل ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:52 م
104