توتنهام يترك الحارس لوريس بين البدلاء عقب اصابة في الرأس

image-EM4M0OTBU4S9HM5G

قرر توتنهام هوتسبير عدم الدفع بالحارس الفرنسي هوجو لوريس ضمن تشكيلة الفريق في مباراته أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد عقب الانتقادات التي وجهت للنادي بسبب استمرار اللاعب في الملعب عقب فقدانه الوعي أمام ايفرتون الاسبوع الماضي.

وشارك الحارس الامريكي براد فريدل في التشكيلة الأساسية وبقي لوريس بين البدلاء.

وقال اندريه فيلاس بواش مدرب توتنهام في منتصف الاسبوع الماضي إنه “اندهش” من رد الفعل على قرار ابقاء لوريس في الملعب بعد اصابته جراء اصطدامه بالمهاجم روميلو لوكاكو.

وأضاف فيلاس بواش لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية “نصح الطاقم الطبي بعدم الدفع باللاعب إلا أنه سيكون على ما يرام قبل مباراة فرنسا في الملحق الاوروبي لتصفيات كأس العالم.”

وستلتقي فرنسا مع اوكرانيا في مباراة الذهاب في كييف يوم الجمعة.

وانتقدت المؤسسات الخيرية لرعاية اصابات الرأس الابقاء على حارس مرمى منتخب فرنسا في الملعب إلا أن فيلاس بواش دافع بشدة عن قراره.

وقال الاسبوع الماضي “اساند القرار الذي اتخذته تماما وادعم تماما القرار الذي اتخذه الطاقم الطبي بعد الفحوص التي خضع لها اللاعب.”

وأضاف المدرب البرتغالي أن الانتقادات الموجهة للطاقم الطبي في توتنهام بسبب عدم تجاهل رغبة لوريس في الاستمرار بالملعب ينم عن عدم احترام بالنظر الى دور اطباء النادي في انقاذ حياة فابريس موامبا لاعب وسط بولتون واندرارز عقب اصابته بنوبة قبلية في الملعب خلال مباراة جرت في مارس اذار 2012.

110