ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الثانية

الترجي يكسب النجمة بهدفين و العربي يسحق الربيع برباعية

 

من لقاء النجوم و الحمادة

من لقاء النجوم و الحمادة

على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بمحافظة القطيف فاز الترجي على النجمة بهدفين مقابل هدف , و سجل لفريق الترجي وسام الدار وعبدالله آل نتيف,وسجل لفريق النجمة فواز المرجان ,وشهد اللقاء طرد مدافع النجمة سالم الرشيدي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الترجي الى 7 نقاط في المركز الثاني ويبقى النجمة على رصيده السابق بنقطتين في المركز السابع . و كانت بقية نتائج المجموعة الأولى كالتالي :

الزلفي و ضمك

وعلى ملعب نادي الزلفي بمحافظه الزلفي فاز ضمك بأربعة اهداف مقابل هدف لفريق الزلفي,سجل لفريق ضمك تركي حاضر,محمد القيسي,مبارك القرني,محمد العامري,وسجل لفريق الزلفي سلطان الغنام,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد ضمك الى 7 نقاط في المركز الأول ويبقى الزلفي برصيد خال من النقاط في المركز الأخير.

الربيع و العربي

وعلى ملعب الدفاع الجوي بجدة فاز العربي على الربيع بأربعة اهداف نظيفة,سجل لفريق العربي عبدالملك الدخيل هدفين,زياد الرويضان,فهد المطيري من ضربة جزاء,وبهذا الفوز يرتفع رصيد العربي الى 4 نقاط في المركز الخامس ويبقى الربيع على رصيده السابق ب4 نقاط في المركز السادس.

الصقور و الشرق
وعلى ارض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك فاز الصقور على الشرق بهدف وحيد سجله محمد محسن,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الصقور الى 6 نقاط في المركز الثالث ويبقى الزلفي على رصيده السابق بنقطة يتيمة في المركز التاسع.

التهامي و الصفا
وعلى أرض مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان تعادل التهامي والصفا بهدف لكل منهما,سجل لفريق الصفا حبيب الاحمد وسجل لفريق التهامي محمد شعلي,وشهد اللقاء اهدار لاعب الصفا حبيب الاحمد ضربة جزاء,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد التهامي الى نقطتين في المركز السابع ويرتفع رصيد الصفا الى 5 نقاط في المركز الرابع .

 

بينما كانت نتائج لقاءات المجموعة الثانية كالتالي :

النجوم و الحمادة
وعلى ملعب نادي الفتح بالاحساء تعادل النجوم مع الحمادة بهدف لكل منهما, سجل لفريق النجوم عبدالمجيد الدعيج وسجل لفريق الحمادة محمد المحمدي,وبهذا التعادل يرتفع رصيد النجوم الى 5 نقاط في المركز الخامس ويرتفع رصيد الحمادة الى نقطة في المركز التاسع .

الفيحاء و العيون
وعلى ملعب مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه بمحافظة فاز الفيحاء على العيون بثلاثة أهداف مقابل هدف,سجل لفريق الفيحاء سامي الخيبري,منصور القميزي,محمد البيشي(طرشي) وسجل لفريق العيون سعود الكليب,وشهد اللقاء طرد لاعب الفيحاء حمد الحاتم وطرد لاعب العيون احمد الفضل,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الفيحاء الى 7 نقاط في المركز الثاني ويبقى العيون على رصيده السابق بنقطتين في المركز السابع,

البدائع و الاخدود
وعلى ملعب نادي الامل بالبكيريه فاز الأخدود على البدائع بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الأخدود محمد سليمان,وليد مفلح وسجل لفريق البدائع فهد العصيص, وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاخدود الى 6 نقاط في المركز الرابع ويبقى البدائع على رصيده السابق ب4 نقاط في المركز السادس. .

القلعه و سدوس
وعلى ملعب العروبة بالجوف فاز سدوس على القلعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين,
سجل لفريق سدوس موسى والبي,عبدالعزيز هوساوي,محمد الهليل وسجل لفريق القلعة بندر نافع,سعود ناوي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد سدوس الى 7 نقاط في المركز الأول ويبقى القلعة على رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز الثامن .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبرووووك للاخدود :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:48 م
  2. سعد
    2

    الصقور و الشرق
    وعلى ارض ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك فاز الصقور على الشرق بهدف وحيد سجله محمد محسن,وبهذا الانتصار يرتفع رصيد الصقور الى 6 نقاط في المركز الثالث ويبقى الزلفي على رصيده السابق بنقطة يتيمة في المركز التاسع.!!!

    أي زلفي يا محرر الخبر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:58 ص
102