بعد الفوز على البدائع

رئيس الأخدود: سعداء بنتيجة الفوز و اشكر الأمير مشعل

صالح آل كرحانبعد لقاء الدوري الذي أقيم بين نادي الاخدود ونادي البدائع على ملعب الامل بالبكيرية والذي كسبه بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده الى6 نقاط ويحتل المركز الرابع. صرح رئيس نادي الاخدود المهندس صالح مانع ال كرحان عن سعادته الغامرة على هذي النتيجة والفوز المستمر للفريق وأن اللاعبون في اللقاء كانوا جنود ورجال يفتخر بهم لأنهم لعبوا منذ البداية بشعار الانتصار وبالعزيمة والاصرار حققوا ذلك وأوعدهم بمكافاة الفوز المضاعفة . كما شكر صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن عبدالله آل سعود على تواصله ودعمه لنادي الاخدود ويهديه هذا الفوز كما يشكر جميع من وقفوا حوله في بداية المشوار بدوري الدرجة الثانية من اعضاء الشرف الداعمين والأوفياء لهذا الكيان . ويهدي لهم الفوز ويعدهم بمشيئة الله تعالى بصعود لدوري ركاء للمحترفين أذا استمر الحال بالانتصارات والجمع النقاط .
كما صرح إداري الفريق الاول محمد ال ساري عن فرحته بهذا الفوز ويهديه الى كل من ساهم في الفوز ويشكر رئيس النادي المهندس صالح كرحان ونائبة أ. محمد عقاب الحربي وجميع أعضاء مجلس الادارة على جهودهم المبذولة والمحققة في هذا الانتصار كما أضاف ان اللاعبون هم من جنوا هذي الجهود المبذولة داخل الملعب وعكسوا الصورة الحقيقية للاعبين المثاليين والمنضبطين داخل الملعب وخارجة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الكابتن/ أحمد حسن سليم
    1

    ربنا يوفق بالصعود للدرجة الاولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:28 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    مبروووووك للاخدود
    وشكرا لإدارة ابو مانع على كل ما تقدمه لخدمة الاخدود وهذه النتائج نتاج للعمل المميز في الصيف من لمة لمحبي النادي وتعاقدات مع لاعبين وجهاز فني أضافوا الإضافة الفنية الكبيرة للفريق
    بالتوفيق للاخدود بالصعود إلى ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  3. نجراني صميم
    3

    أل1000ـــف مبروك للأخدود وبالتوفيق في قادم المباريات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:14 م
108