يد الأهلي تواصل استعداداتها للقادسية الكويتي

كرة يد الاهلي 1يستهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في الثانية من ظهر غد الأحد مبارياته في البطولة الآسيوية السادسة عشر بدولة قطر أمام القادسية الكويتي في أولى مباريات المجموعة الثالثة على صالة نادي الغرافة القطري بالدوحة ، وشهد اليوم السبت افتتاح البطولة بأربع مواجهات بعد أن أكتمل وصول الفرق المشاركة في البطولة التي تنقل مبارياتها على قناتي لاين سبورت والكأس القطرية .
وأجرى الفريق الأهلاوي اليوم تدريباته على صالة الاتحاد القطري لكرة اليد استعدادا للقاء الغد استهلها المدرب التونسي المعز بن محفوظ بمحاضرة قدم فيها توجيهاته للاعبين .
من جهته أوضح أحمد بصفر المشرف على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي ورئيس البعثة عن التعاقد مع لاعب نادي النور عبدالله حماد بنظام الإعارة وذلك للمشاركة في البطولة بعد أن تعرض لاعبي الفريق حسين الصياد ومصطفى الحبيب للإصابة خلال معسكر الفريق في البحرين ، وكان اللاعب قد وصل الجمعة إلى الدوحة للحاق ببعثة الفريق برفقة مساعد المدرب محمود السيد .
وأكد بصفرعن جاهزية فريقه للقاء الغد من جميع الجوانب الفنية والنفسية والمعنوية متمنياً للاعبين التوفيق والظفر بأول نقاط البطولة التي ستكون داعم للفريق خلال مشواره في الآسيوية .

106