يزيد الراجحي يطلق مسابقة للتوعية بالأمن والسلامة

يزيد الراجحي

تفعيلاً لدور المسؤولية الاجتماعية يطلق سفير رياضة السيارات السعودية يزيد الراجحي مسابقة توعوية تثقيفية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ابتداءاً من يوم الأحد العاشر من نوفمبر الجاري. وتستمر مسابقة (#يزيد_الراجحي_يسأل) لمدة شهر كامل خصص لها جوائز يومية.

وتهدف المسابقة في المقام الأول الى توعية وتثقيف الجماهير بقواعد الأمن والسلامة بالإضافة الى تنمية الحصيلة المعلوماتية من خلال التطرق الى بعض الأمور المتعلقة برياضة السيارات.

وتنطلق مسابقة (“#يزيد_الراجحي_يسأل) اعتباراً من غدٍ الأحد حيث سيطرح يزيد الراجحي سؤالاً يومياً عبر حسابه الخاص في تويتر(@Yazeed_AlRajhi)

يمكن للمتابعين الإجابة عليه تمهيداً لاختيار الفائزين منهم لكل يوم لتسليمهم جوائزهم اليومية البالغة 1500 ريال توزع على ثلاثة فائزين.

وينتظر أن تشمل جوائز مسابقة (#يزيد_الراجحي_يسأل) 90 متسابقاً طوال فترة التنافس التي تستمر حتى العاشر من ديسمبر المقبل.

ويتطلع سفير رياضة السيارات السعودية الى توعية أكبر قدر ممكن من الجماهير وتثقيفهم حول الجوانب المتعلقة بالأمن والسلامة الى جانب نسبة الأمان في بيئة رياضة السيارات في بادرة اجتماعية تخاطب مختلف التوجهات وفي مقدمتها الشبابية.

التعليقات

1 تعليق
  1. الكاتب .راضي بن المشني الغثيان الرويلي
    1

    الف شكر اخوي يزيد على هذه المسابقه والتي لها من الفوائد الشي الكثير فهو ليسى غريبآ على ابنا الراجحي فهذه العائله وفقها الله مساعيها كلها خير الف الف شكر وفقك الله

    Thumb up 2 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:14 م
112