بيرلو:ريبيري يستحق الكرة الذهبية

بيرلو

أشاد نجم وسط فريق اليوفنتوس والمنتخب الإيطالي أندريا بيرلو بزميله الفرنسي الشاب بول بوجبا مُشيرًا إلى أن لاعب مانشستر يونايتد السابق بإستطاعته التطور أكثر وأن يصبح الأفضل في خط الموسم على الإطلاق.

وجاء في حديث لاعب خط الوسط قبل مواجهة نابولي يوم الأحد لشبكة السكاي فقال “الفوز يوم الأحد سيسمح لنا بالبقاء على مقربة من روما الذي يُقدم موسم ممتاز، لم أتوقع أن يفوزوا في كل هذه المباريات ولكني أعرف أن لديهم الجودة دومًا، نابولي تغير أسلوبه بفضل رافا بينيتيز ويلعب دومًا لأجل الفوز، ويُعجبني جونزالو هيجواين على الأخص، إنه صفقة كبيرة لهم”.

وبخصوص وجوده كالإيطالي الوحيد ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم أجاب أندريا “يسرني للغاية التواجد بين هؤلاء الأبطال، وأحب أن تذهب الجائزة للفرنسي فرانك ريبيري فقد أثبت هذا العام أنه لاعب عظيم وفاز بالكثير مع بايرن ميونيخ”.

في النهاية تحدث بيرلو عن بوجبا وكذلك عن نادي السابق ميلان “بوجبا يمكن أن يصبح أفضل لاعب وسط في العالم في المستقبل فهو لديه القوة والفنيات والعقلية اللازمة لذلك، ميلان؟ لقد انتهى عصرٌ ما للميلان، وهم في حاجة الآن لجيل جديد يعتمدون عليه لذلك لا أتفاجيء بمعاناتهم الآن، ولكن المعاناة مجرد وقت وستنتهي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. آتحـآدي الهـوى والهـويه ..
    1

    يآخخخخخخخخخخخخخي آنت مجنون .. لآعب من طرآز نآدر ..

    كم آنآ مجنون ففيك وفي لعبآتك .. وهدوئك دآخل المععلبَ ،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 4:54 م
112