الغدير يكتب: أنواع الصدارة

صدارة نادٍ: يعيش عشاق العالمي هذا الموسم ذكرى الجيل الذهبي فمنذ سنوات لم يتصدر فريق النصر ترتيب سلم الدوري وأكاد أجزم أن هاشتاق «متصدر لا تكلمني» قد يكون أثار ضجيجاً على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي بكافة ميول المجتمع العربي. فهنيئا لعشاق العالمي تنافس الصدارة والعودة بالدوري لسابق عهده تنافساً.

صدارة مدرب: حينما تتاح الفرصة للمدرب السعودي فإنه قادر على تخطي كل الصعاب وتحقيق النتائج التي يتطلع اليها مسؤولو الأندية. المتصدر سامي الجابر المدير الفني لنادي الهلال رسم البسمة على شفاه الجمهور الهلالي ولم يكن أكثر المتشائمين حينما أصبح سامي الجابر مدرباً لنادي الهلال يتوقع هذا العمل الفني الرائع. فشكراً لإدارة نادي الهلال على هذه الثقة. وشكراً للجابر هذا العطاء.

صدارة الاتحاد: جميع أندية دوري عبداللطيف جميل أعدت عتادها لخوض منافسات الدوري بين استقطابات وتعاقدات للمنافسة والظهور بالمظهر المشرف، عكس كل الأندية تصدر نادي الاتحاد شرف الدوري بالمشكلات الإدارية والفنية والمالية التي أثرت بالطبع على مستواه ونتائجه هذا الموسم التي قد تتجلى في استقالة تهز كيان العميد التي قد تفقده عافيته وخاصة أننا في بداية سخونة الدوري.

مقالة للكاتب ابراهيم الغدير عن صحيفة الشرق

التعليقات

2 تعليقان
  1. هلالي موسكو
    1

    مقال قصير وجميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:40 م
  2. السيف الازرق
    2

    شكرا علي طرحك المميز والمصداقية في الطرح كثر الله من امثالك من الاعلاميين …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:01 م
108