الشباب يعاود تمارينه بالاسترجاعية وايميليو يريح اللاعبين السبت

عسيري ورافيهناأدى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب مساء اليوم تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدربه ” إيمليوا فيريرا” الذي أخضع اللاعبين المشاركين في لقاء الأمس إلى تدريبات استرجاعية فيما اخضع بقية اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب .
فيما انضم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الثلاثي “وليد عبدالله وحسن معاذ ونايف هزازي ” الى معسكر المنتخب الوطني استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015.
ومن جهة أخرى بدأ ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم عيسى المحياني و عبدالرحمن البركة وهادي يحيى برنامجهم التأهيلي وذلك باللف حول الملعب.

وتقرر أن يغادر مساء اليوم المحترف الكوري اللاعب كواك تاي إلى كوريا وذلك للإنضمام إلى منتخب بلاده الذي سيخوض لقائين في أيام الفيفا. كما يغادر غداً السبت المحترف الكولومبي اللاعب ماكنيلي توريس إلى كولومبيا وذلك للانضمام إلى منتخب بلاده والذي سيخوض لقائين في أيام الفيفا.

وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لاعبو الفريق الأول إجازة ليوم غدٍ السبت على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    1

    اسرع فريق … ينلسع ويرجع ينسى :mrgreen:

    خطة بلطانية فوفلية رهيبة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:11 م
  2. ليثاااااااوي
    2

    تعليق رقم ١
    اول شي لان جمهور الليث جمهور واعي وفهم كوره وثاني شي لان الكوره فوز وخساره والليث ياما فرحنا وجاب بطولات وجاب الدوري ٦ مرات ثلاث منها في اخر عشر سنين لالي راحت و فريقك له ٣٣ سنه يفحط ما جابه ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:06 ص
  3. Abu Badar
    3

    وينااااه طال الهجر ضاق الصدر ويناااه
    عزاه ياقلبي من الهم عزاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:37 ص
104