منتخبنا للشباب يخسر ودية الأردن ويلاقي أوزبكستان السبت المقبل

خسر المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب تحت سن عشرين عام, مساء الخميس أمام المنتخب الأردني الشقيق بهدف وحيد سجل اللاعب فادي عوض عند الدقيقة59, من عمر اللقاء الودي الذي جمع بين المنتخبين الشقيقين على ارض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض, كما تم تبادل الدروع التذكارية بين إدارتي المنتخبين السعودي والأردني بين شوطي المباراة ومثل الجانب السعودي الأستاذ عبدالله المصيليخ رئيس التخطيط والمشرف العام على الفئات السنية بإدارة شؤون المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

ويأتي هذا اللقاء ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الأخضر الشاب بالرياض استعدادا للمشاركة في نهائيات بطولة كاس أمم آسيا لدرجة الشباب لكرة القدم, والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مطلع شهر نوفمبر القادم, حيث يقع المنتخب السعودي ضمن المجموعة الرابعة للبطولة والتي ستقام بإمارة الفجيرة وتضم إلى جانبه منتخبات استراليا وقطر وسوريا.

هذا وسيواجهه المنتخب السعودي نظيرة منتخب أوزبكستان في لقاءين وديين يومي السبت والاثنين القادمين حيث ينتهي معسكر الرياض يوم الاثنين القادم, وسيؤدي لاعبوا الأخضر مرانه يوم الجمعة على فترتين صباحية ومسائية.

التعليقات

3 تعليقات
  1. سالم
    1

    للاسف جميع المنتخبات السعوديه لكل المراحل السنيه اصبحت بمستوى لا تستطيع ان تجاري المنتخبات على مستوى اسيا والعرب من المفروض ان لانلعب الامع منتخبات من اوقانيسيا او منتخبات مثل بنغلادش او باكستان اوالهند لان مستوى منتخبنا قريب لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:14 م
  2. غشمشم
    2

    أشد ما أخاف على منتخباتنا السنيه هو الواسطه فمن فتره ليست بسيطه عادت العاده الهلاليه بتجهيز لاعبيها وإكسابهم الخبره والاحتكاك عن طريق منتخباتنا السنيه وفرضهم على مدربي المنتخبات كما كان يحصل سابقا ؟؟؟
    حارس منتخب تحت 16 سنه الهلالي تم ضمه لمنتخب تحت 20 سنه بأي وجه ؟؟؟؟؟ الحارس لم يبرز بشكل ملفت لكي يتم تجاهل حراس فئة الشباب تحت 18 سنه وتحت 20 سنه ؟؟
    ما تأثير هذا التجاهل على الحراس المستحقين وهم يرون إختيار حارس عادي ليس لشيء إلا لأنه ينتمي لنادي الدلال ؟؟؟
    كيف تريدون الجمهور يحضر لتشجيع المنتخبات وهو يرى هذه المجاملات ؟؟؟ لعنة الله على الدلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  3. نواف الفهد
    3

    ياخي امرضتونا بكلامك المحبط اذا انت فاشل في حياتك لاتشغلنا هذا منتخب ناقصه 8 لاعبين اساسين كلهم مع الأنديه المدرب قاعد يجدد بلاعبين يشوف جدد وهذي اول مباراه وديه عقب بطولة الخليج كافي عنصريه وتعصب :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:52 ص
103