منتخب الكويت يواجه ماليزيا ويغادر الجمعة إلى الإمارات

منتخب الكويت

يلتقي المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم مع نظيره الماليزي في الرابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة ودياً.

وتأتي هذه المواجهة ضمن استعدادات الأزرق الكويتي لخوض مواجهتي لبنان وتايلند يومي 15 و19 من الشهر الجاري في الكويت، ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 باستراليا، فيما يستعد المنتخب الماليزي لمقابلتي البحرين في المجموعة الرابعة ضمن التصفيات ذاتها.

ويسعى مدرب الأزرق البرازيلي جورفان فييرا إلى الوقوف من خلال تجريبية اليوم على مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً، مع البحث عن بدائل للغائبين عن لقاء اليوم وهم المهاجم والمدافع عبدالهادي خميس ومحمد فريح، اللذان يغيبان بداعي الإصابة، في حين تحوم الشبهات حول مشاركة مساعد ندا وحسين فاضل للسبب نفسه، هذا بالإضافة إلى بدر المطوع وفهد العنزي.

ومن جهة أخرى، تغادر بعثة الأزرق إلى أبوظبي في العاشرة من مساء غداً، للدخول هناك في معسكر قصير يستمر لمدة خمسة أيام، لن تتخلله مباريات تجريبية لقصر الوقت، ثم تعود البعثة إلى الكويت يوم 13 الجاري، للدخول في معسكر أيضاً يستمر حتى موعد لقاء تايلند.

108