أتلتيكو يهزم أوستريا برباعية ويحجز مقعده في دور الستة عشر بدوري الأبطال

a

حسم أتلتيكو مدريد الإسباني تأهله لدور ثمن النهائي بدوري الأبطال الأوروبي عقب اكتساح أوستريا فيينا النمساوي برباعية نظيفة بالجولة الرابعة بدور المجموعات.

سجل الهدف الأول للـ”روخيبلانكوس” في المباراة التي أقيمت على ملعبه فيسينتي كالديرون، البرازيلي جواو ميراندا عقب متابعة لمجموعة من الأخطاء الدفاعية في ركلة ركنية أرسلها كوكي ليسكنها الشباك (ق11).

وأضاف الهدف الثاني لأتلتيكو راؤول جارسيا (ق25) من رأسية رائعة عقب متابعة لعرضية من البرازيلي دييجو كوستا من الناحية اليمنى لتسكن شباك الفريق متذيل المجموعة.

أحرز الهدف الثالث البرازيلي فيليبي لويس حيث بدأت الكرة من انطلاقة خوانفران من الناحية اليمنى حيث مرر الكرة أرضية لتصل إلى أدريان الذي سددها بطيئة ليصدها الحارس ولكنها وصلت إلى لويس ليضعها في الشباك.

استمرت المباراة من جانب واحد في الشوط الثاني حيث حصل أتلتيكو على ركلة جزاء (ق74) سددها كوستا إلا أن الحارس ليندنر نجح في التصدي لها.

لم ينتظر اللاعب البرازيلي كثيرا ليعوض اهداره لركلة جزاء (ق82) حيث انطلق الصاعد أوليفر توريس من الناحية اليمنى ليمرر الكرة لراؤول جارسيا الذي مررها هو الآخر بالكعب لكوستا الذي سددها في المرمى.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 12 نقطة في صدار المجموعة ليضمن التأهل للدور التالي فيما تجمد رصيد النادي النمساوي عند نقطة واحدة متذيلا المجموعة.

1

2

3

4

5

6

d

e

f

g

h

j

l

m

110