الرئيس العام لرعاية الشباب يتوج الفائزين ببطولة القفز بالمظلات

توج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي اليوم المنتخبات والمظليين الفائزين ببطولة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – الإسلامية للقفز بالمظلات والتي اختتمت اليوم على كورنيش الحمراء بجدة ، وفاز ببطولتها المنتخب الجزائري وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن خالد الفيصل ، ومعالي وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان آزاد رحيموف وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وقال سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد في تصريح صحفي : نحمد الله سبحانه وتعالى على النجاح الذي تحقق لهذه البطولة التي تحمل اسماً عزيزًا وغالياً علينا جميعاً وهو المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – الذي قدم لأمته ولدينه الإسلامي ووطنه الشيء الكثير.

ورفع سموه باسمه و كافة المشاركين والمنظمين الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على رعايته واهتمامه بهذه البطولة.

وأعرب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته بتواجد وحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي لهذه البطولة مشيراً إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن البرامج والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد ونحرص على استمرارها والبطولات الأخرى التي تجمع شباب الأمة الإسلامية لما فيه خدمة الرياضة في العالم الإسلامي.

واختتم سموه تصريحه بقوله أشكر كافة القطاعات والشركات التي ساهمت في إنجاح فعاليات البطولة متمنياً استمرارية هذا التفاعل مع كافة الأنشطة الرياضية.

110