بالصور: النهضة يجهز دفاعاته أمام الاتحاد والاصابة تعاود تراوري

النهضة1

عاودت آﻻم الإصابة المالي أداما تراوري محور فريق النهضة الكروي اﻷول عقِب خروجه من المران مساء أمس بعد شعوره بألم في أعلى موضع إصابته السابقة تمدد في عضلات فخذ القدم اليُمنى . وبات أمر مشاركته أمام فريق الاتحاد في علم الغيب رغم الجهود الطبية التي بذلها الجهاز الطبي في محاولة تجهيزه ليكون جاهزا للمشاركة أمام فريق الاتحاد.

وكان الفريق قد تدرب مساء أمس على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد وتركز المران على التسخين لمدة ثلث ساعة . تلاه جزئيات تكتيكيه لتنظيم الخطوط الخلفية التي أكثر المُدير الفني التونسي جلال قادري من التركيز عليها من بداية الأسبوع الحالي من أجل تلافي الأخطاء الفنية الدفاعية التي حدثت للفريق في الجولات الماضية. ثم أقيمت مناورة على كامل الملعب جرب من خِلالها الكابتن جلال التشكيلة المثالية والتي ستشارك أمام فريق الاتحاد في المباراة الدورية والتي ستقام بينهما مساء غدا الخميس في الدمام . تلا ذلك عدة تدريبات للضربات الثابتة من عدة زوايا . وأختتم المران بتسديد ضربات الجزاء لعدد من اللاعبين بغية اختيار الأفضل لتسديدها.

وعلى صعيد متصل لا يزال اللاعب فيصل الدوسري يخضع للعديد من الجلسات الطبية لتجهيزه بعد مباراة الاتحاد.

من جانب آخر سيتدرب الفريق مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعبه في الدمام عند الساعة السابعة مساءً ومن ثم تناول وجبة العشاء والخلود للنوم في معسكر الفريق الداخلي بالنادي.

النهضة2

النهضة3

النهضة4

التعليقات

2 تعليقان
  1. اموت في الاتحاد
    1

    بالتوفيق للاتحاد ان شاء الله في المباراة والفوز ان شاء الله للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:12 ص
  2. اتحاديه موندياليه
    2

    الله يوفقنا عميدنا الاتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 نوفمبر, 2013 الساعة : 5:17 ص
104