القاسم : جماهير العروبة سندنا الحقيقي ونقاط الشعلة مطلب

AJ3W1969

 

أكد المدير الفني لفريق العروبة الأول جميل القاسم أن جماهير العروبة السند الحقيقي لفريقه , وأشاد بحفل أقامه جماهير النادي اليوم بعد نهاية التمرين ولافتات رفعوها للاعبين “يالعروبة اللي سويته عاجبني ومانسيته” في إشارة من جماهير النادي بأن هزيمة نجران لن تزيل المستويات والنتائج التي سبقتها .

وقال جميل في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم بقاعة المؤتمرات بالنادي أن ما تم اليوم من حفل رائع ومحفز لنا وجماهير العروبة كان لها دور كبير من العام الماضي , وقال أن الجماهير لها الحق بالمطالبة بالفوز وهذا لا يزعجنا فالجميع يحب فوز فريقه , ولفت القاسم أننا عملنا خلال هذا الأسبوع لرفع معنويات الفريق بعد هزيمة نجران الجولة الماضية , وأشار إلى أننا عاقدين العزم للظفر بنقاط الشعلة فالفريق قريب منا بفارق النقاط ونحتاج للفوز , وأيضاً يعقب المباراة فترة توقف سوف نعمل بها بأريحية حال حققنا الفوز خلاف الهزيمة .

و عن تأثير غياب اللاعب عبدالعزيز فلاته في لقاء نجران هل سيتكرر في غياب المحترف المالي إلياسو أسيكا عن مباراة الشعلة , بين القاسم أن لكل لاعب مكانه وخاصة الأساسي ولم يكن غياب فلاته السبب الرئيسي لخسارتنا ولكننا لم نكن بيومنا وكل فريق معرض لذلك , ولكن يجب أن لا يعتمد الفريق على لاعب معين.

و قال لاعب الوسط عايض الجوني الذي شاركه المؤتمر أن زملاءه اللاعبين حريصين على تجاوز مباراة الغد بفوز يضمن لهم تحقيق النقاط الثلاث.

من جانبه أنهى الفريق اليوم تمرينه الأخير قبل اللقاء على الملعب الرئيسي بحضور جماهيري وشرفي ودخل الفريق معسكراً لمباراة الغد , وبعد نهاية التمرين أقام مجلس الجمهور العرباوي حفل شاي للاعبين  .

102