حارس أوروجواي : منتخب الأردن قوي في أرضه ولن نستهين به

ahmed_12_5-11-18أكد حارس مرمى منتخب أوروجواي مارتن سيلفا بأن مواجهة منتخب الأردن في ذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم  لكرة القدم والمقررة  “13” الجاري ستكون صعبة حيث لا يمكن الإستهانة بهذا المنتخب  وتحديدا عندما يلعب في أرضه وبين جماهيره.

وقال سيلفا المرشح بشغل مركز حراسة المرمى بدلا من المصاب موسليرا في تصريح نشرته اليوم الثلاثاء صحيفة ““La republica:” منتخب الأردن فريق قوي في أرضه، ولا بد من دراسة كافة نقاط ضعفه، المباراة ستكون مهمة والجهاز الفني يتابع كل صغيرة وكبيرة ولا يترك شيء للصدفة”.

وتابع سيلفا “30 عاما”: الكرة الآسيوية بشكل عام أصبحت تتمتع بنقاط قوة، ومنتخب الأردن حقق انتصارات تاريخية على استراليا واليابان ، إذن نتفق بأن المباراة صعبة ولكن سنحاول جاهدين تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب”.

وأضاف سيلفا:” إذا كتب لي المشاركة أمام الأردن فإنها ستكون أهم مباراة في مسيرتي الكروية، لأن التأهل يعني الوصول لنهائيات كأس العالم ومن هنا تكمن أهمية المواجهة المرتقبة للمنتخب ولي شخصيا”.

وأوضح سيلفا:” ستكون مشاركتي في مباراتي الذهاب والإياب قوية بعدما سمعت بأني صديقي موسليرا تعرض للإصابة “.
وختم سيلفا حديثه بالقول:” منتخب أوروجواي يتفوق على نظيره الأردني كما تعلمون، لكن ذلك لا يعني أن نستهين بقدراته، ويجب في هاتين المباراتين احترام قدرات الخصم حتى تكون فرصتنا قوية ومحسومة للتأهل لكأس العالم”.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو فيصل
    1

    اتوقع فوز ساحق لمنتخب الاوروغواي ذهابا وايابا 8-O

    فرق شاسع بين المنتخبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:30 م
110