المدرب يعقد مؤتمر صحفي عصر الغد

بالصور: العروبة يواصل إستعدادته للشعلة وغدا البدء ببيع التذاكر

العروبة

يواصل فريق العروبة الأول تمارينه استعداداً لمباراة الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل والتي تجمعه مع نظيره الشعلة يوم الأربعاء القادم على ملعب العروبة بالجوف.

وواصل الفريق تمارينه عصر اليوم بقيادة مديره الفني التونسي جميل القاسم على ملعب النادي الرئيسي وبدأ التمرين بالإحماءات واللياقة , تلاها تمارين تكتيكات خاصة , ثم تمرين على الكرات الثابتة وأختتم التمارين بمناورة على منتصف الملعب , وقد غاب عن التمرين موسى الشمري الذي أجرى مؤخراً عملية جراحية بعد إصابته بالغضروف , كما غاب المحترف المالي ألياسو أسيكا والذي أصيب بمباراة نجران.

من جهة أخرى يعقد عصر الغد في تمام الـ 4,30 المدير الفني للفريق جميل القاسم مؤتمراً صحفياً للحديث عن استعدادات فريقه لمباراة الشعلة يرافقه لاعب الفريق عايض الجوني , وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي.

هذا وقد أعلنت إدارة النادي عن بدء بيع تذاكر المباراة عصر الغد منذ الساعة الـ 3,30 مساء وحتى الـ 11 مساء بأربع منافذ بيع الأولى والثانية على بوابتي النادي الشمالية والشرقية والثالثة بنادي الجندل بمحافظة دومة الجندل والرابعة بمكتبة الحكمة بصوير.

العروبة2

العروبة4

العروبة3

العروبة1

التعليقات

3 تعليقات
  1. المحايد
    1

    بالتوفيق لفخر الجوف وكسب النقاااااط الثلاث ياخي ياقيوم وعزاي للحاسدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:23 م
  2. فهد العلي
    2

    الصراحة العروبة في مبارة نجران سيء جدا جدا جدا .. والسبب لا يوجد وسط!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:14 م
  3. اهلاوي ملكي
    3

    اتمنى من الاتحاد السعودي تجعل امباريات الي في ملعب العروبه عصرا بدلا من المساء لان الصراحه اضاءات ضعيفة جدا جدا جدا وسيئ الملعب الله يعين الانديه عليها وفضيحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:42 ص
111