قاله انه سعيد بانضمامه لصفوف الأخضر

العنزي: لوبيز اشاد بامكانياتي .. وبعض الصحافيين لا يجيدون القراءة والكتابة

عبدالله العنزي حارس النصر

أبلغ الإسباني لوبيز كارو مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر عبدالله العنزي، أنه قرر استدعاءه الى معسكر المنتخب السعودي الذي سينطلق، الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة منتخبي العراق والصين في إياب تصفيات كأس أمم آسيا 2015 المقبلة.

وكشف العنزي لـ “العربية.نت” أن الاجتماع الذي عقده كارو معه في مقر نادي النصر، امس الأحد، كان بهدف إبلاغه بهذا القرار، مؤكدا “إنه شرف كبير لأي لاعب أن يكون ضمن قائمة المنتخب السعودي، وهو أمر كنت أحلم به، وهذه هي البداية إن شاء الله”.

قال العنزي الذي دار جدل كبير حول عدم وجوده في قائمة منتخب بلاده: “إن كارو امتدح صبره على عدم اختياره في الفترات السابقة”، وأضاف الحارس: “لم يتحدث معي حول أسباب عدم انضمامي سابقاً، لكنه أثنى على التزامي بالأداء الجيد في أرض الملعب”.

وأرجع الحارس الشاب (23 عاما) أسباب تألقه اللافت هذا الموسم إلى وجود مدرب الحراس الكولمبي هيغيتا إلى جواره: “سبق وأن قلت أن اسم الحارس السابق هيغيتا وحده يساهم في تطور الحارس الذي يتدرب معه بنسبة 20 %، كما أن وقفة إدارة النادي ومدرب الفريق وزملائي اللاعبين كلها كان لها تأثير كبير على تطور أدائي”.

ولم يتأثر العنزي بالأحاديث والتكهنات التي صاحبت إعلان كل قائمة كان اسمه يخلو منها فيما مضى، والتي وصلت إلى حد تجريده من جنسيته، وقال: “ربما أن بعض الصحافيين لا يجيدون القراءة والكتابة، وأنا أتحدى بعضهم أن يكونوا هم من يكتب ما يُنشر باسمائهم، هناك أمور تجاوزت التعصب الرياضي إلى التشكيك في وطنية اللاعبين أو الحديث في موضوعات لا يفقهون فيها شيئاً، ربما كان هدفهم تشتيتي، لكن أنا أكبر من ذلك، ووقفة إدارة النادي منذ البداية أزاحت عن كاهلي ثقل هذا الموضوع وتولته قانونيا، وكما قلت (أذن من طين، وأذن من عجين)”.

التعليقات

26 تعليق