برونو وباخشوين واصلا البرنامج التأهيلي

بالصور : الأهلي يواصل تحضيراته للقاء الفتح بمشاركة باسم وهوساوي

تدريبات الاهلي ‫(4)‬ ‫‬

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية تحضيراً للقاء الفتح مساء الخميس المقبل ضمن الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .
وشهد المران مشاركة الثنائي أسامة هوساوي وباسم العطالله بعد شفائهما من الوعكة الصحية التي غيبتهما عن مران الأمس بينما واصل برونو سيزار ومحمد مجرشي ووليد باخشوين برامجهم التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي .

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(10)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(12)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(13)‬ ‫‬

التعليقات

29 تعليق
  1. اهلاوي راقي
    1

    النتيجة تعادل
    مع مدرب ابو نقطة
    صدق من سماك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:52 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    ههههههههههههههههههـ نادي التعادلات والأنسحابات والبكبكة والبيانات ـههههههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:05 م
  3. ملكي قديييم اهلاووووي
    3

    المدرب ماله ذنب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:36 م
  4. أبو عبدالملك
    4

    إلى الرمز الأهلاوي / خالد بن عبدالله بعد التحيه
    سائني ماتردد من أحد محبي النادي على جماهير النادي على حسابه الشخصي في تويتر بهذا النص :
    ( أبدى عضو شرف النادي الأهلي مساعد السحيمي غضبه من بعض جماهير الأهلي التي تهاجم الإدارة بصفة مستمرة وتتهم إياها بعدم تقديم أي شيء للنادي الأهلي، واصفاً هؤلاء الأشخاص بأنهم لم يقدموا ريال واحد للأهلي طوال حياتهم ويشحذون قيمة التذاكر من أجل حضور المباريات )
    وجمهور الاهلي خط أحمر لا للسحيمي ولا غيره أتمنى منكم ياأبو فيصل وأنتم تعلمون مكانتكم في قلوبنا أتخاذ القرار المناسب كما فعلت بالناعور مع إعتذاري الشديد لجمهور النادي الاهلي كافه وبالاخص من يشحذون قيمة التذاكر للحضور والمسانده للنادي والعيب كل العيب أن أجرح مشاعر الناس ب…هم فما بالكم بمن أعطاني كل مايملك وهو حب النادي الاهلي وإنتمائه له ومحاربة كل من يسيئ له مع تحياتي ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  5. الصابر
    5

    اقووووول الله يصبرنا على هالمدرب المغرور صحبح انه مدرب عالمي لكن شايف نفسه ولاراح يفيد الاهلي اذا بيستمر على هذا النهج خصوصاً انه لازال يعتمد على ظهير ايمن في مركز الوسط انا ما ادري اش يحس فيه ياخي فين الفهمي فين العوفي فين سامر سالم هذا المدرب المغرور يبي ينكد علينا ويرفع ضغوطنا ما يدري انه فيه نااااس تحترق وهو جالس يتفلسف يا خي اللعب مباريات ودية وتفلسف على كيفك مو تلعبي لي مباريات ودية واحدة وتقولي خلاص اطلعت على قدرات اللاعبين ااااااه الله يعين ويصبرنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:58 م
  6. متابع ملكي
    6

    بالتوفيق للملكي الراقي وﻻ عزاء للمرضى ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:06 م
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي
    7

    باالتوفيق للملكي وفالك البطولات بإذن الله
    ولاعزاء لسنفوري ياجحا ياابو لجان وتحكيم صغير الرياض اليمامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:07 م
  8. متابع جيد
    8

    الاهلي ينطبق عليه المثل الي يقول ” متعافي و غشيم ” يعني قوه مفرطه دون تركيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:11 م
  9. القلب الحر الملكي
    9

    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي
    الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:35 م
  10. شبابي راقــي
    10

    نتيجة اللقاء محسومة لصالح النموذجي – بطل الدوري –

    كل ما ينبغي فعله على لاعبي فريق الأهلي هو محاولة التقليل من عدد الأهداف التي ستُلهب شباكهم ..

    نقاط سريعه ..

    خرج هذا الفريق المتهالك من بطولة آسيا .. وكان السبب هو إصابة فيكتور ..

    سيخرج هذا الفريق هذا الموسم كالعادة خالي الوفاض .. وسيكون السبب هو إصابة كامل الموسى ..

    بيانات — أعذار — تصريحات — مكاتب — لجان — ذات عام ..
    تخصص فريق الأهلي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:56 م
  11. الــــعـــنـــزي .. الحــــر مـــلـــك
    11

    :oops: موفق .. :idea: يـاالاهـــــــــــــلــــــي الــــمــــلــــكــــي. :idea:
    موفقين يا جماهير الملكي. فعلا انتم ملكيييييين ولكم اجمل وارق امنياات العالييييييمن.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:38 ص
  12. الـــهـــــــــ الـمـلـكـي ـــــــــلال
    12

    بالتوفيق لرابع الكبار الفتح ، أمام النادي الحالم بالدوري والأسيوية ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:38 ص
  13. الــــعـــنـــزي .. الحــــر مـــلـــك
    13

    تعليق 2
    انت مقهوووور لانه الاهلي الملكي. ههههههههههههههههاي من حر ماتونس ياجحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:41 ص
  14. انا ملكي والملعب ملكي
    14

    .......... للحين تفكرون بالدوري ياضفادع قسم بالله حدكم الرابع ويخب عليكم
    بطولة الدوري صعبة قوية والملكي مش صعبة الى مستحيلة ياتسدحي تبطحي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:21 ص
  15. راقي وملكي12
    15

    اللي مسمي نفسه شبابي راقي ؟؟؟ المفروض تسمي نفسك متبوع يبو اربعه للمحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:23 ص
  16. راقي وملكي12
    16

    ومن فين جااااك الرقي برضه في السرقه مثل عمك التابع يامتبوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:25 ص
  17. (الملكي صوت الوطن )
    17

    بالتوفيق لنادي الالف بطولة الملكي الاهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:48 ص
  18. راقي ملكي اهلاوي
    18

    بالتوفيق للملكي الراقي
    الهلالين اول شئ تأهلوا دورالثمانية في ابطال اسيا وبعدين تعال سولف
    وانتم ايها الشبابين خلصوا هزيمة الذل الهلاليه وبعدين تعال تكلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:49 ص
  19. اقول الحق لو على نفسي
    19

    تعليق ٩ لو كاتب اسماء الحسنى لنلت الاجر والثواب واستفاد الجميع :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:09 ص
  20. اقول الحق لو على نفسي
    20

    تعليق لو كاتب اسماء الله الحسنى لنلت الاجر والثواب :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:10 ص
  21. للصبر آآخر
    21

    بالتوفيق للملككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككي الأهلاوي الراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:49 ص
  22. رساااااااااااامــ
    22

    انا لى ملاحظه على جماهير الهلال .. ههههههههه يأخى يبغون لقب الملكى بالقوه … ههههه يأخى الملكى كبيره عليكم انتم نادى ابو طواقى ودائم يخدمونكم الحكام واللجان ولكم نفوذ في أروقة الإتحاد السعودى يسهلون لكم كل شى حتى الظاهر عمال انظافه يشعون الهلال شافو المكاتب حقت الموظفين بالإتحاد السعودى لونها ازرق وصارو يشجعون الهلال ترى جماهيركم كلهم بزران صغار وبنات مالكم جماهير اشناب ابد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:58 ص
  23. كلوفيرت
    23

    هزيمه او تعادل مع مدرب الغفله

    والله صدق من سماه مدرب ابو نقطه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:02 ص
  24. *_*
    24

    تعلق((10)) تعرف وليد عبدربه

    خلك في فريقك الصغير و ابتعد عن الكبار و شوف كفيلكم يبي يستقيل لانه يبي يحط راسه مع الكبار

    وانتبه على نفسك ليجيك تسفير نهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 11:11 ص
  25. الملكي
    25

    الهلال يلعب بـ 12 لاعب 11 لاعب كرة والحكم ال 12
    :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 12:14 م
  26. القلب الحر الملكي
    26

    تعليق 19 لو فيك خير كان كتبتها أنت بدال الطمار في مواضيع الملكي
    الحمدلله اني قهرتك انت وأمثالك بها يامقهوووور
    سبحان الله والحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:41 م
  27. مواطن
    27

    النادي الاهلي يفرض على اللاعبين المشاركة في المباريات علما ان لديهم اصابات و يستخدم الكادر الطبي ابر لتهدئة الاصابه وخاصة الصغار لأن الكبار يرفضون اللعب وهو مصاب لكن الصغار لديهم الاندفاع وحب المشاركة حتى لو كان مصاب لذلك لن يوفقهم الله ويجب التحقيق من الامير خالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 2:35 م
  28. مجنون اهلاوي
    28

    اتمنى من جماهير الاهلي الصبر ع المدرب لانه يمتلك فكر كروي كبير والاهلي هالموسسسمم ماراح يطلع :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 6:14 م
  29. خالد عمر
    29

    سؤال : لماذا يقراون عن الاهلي الحاقدين ويعلقون عليه بدلا من التركيز على الاندية التي طول عمرها تشارك في دوري ابطال اسيا وتخرج من الأدوار الاولى
    مدرب الاهلي بير يرا مخلص وحماسي وصاحب فكر عالي وتذكروا ان الاهلي لم يخسر في الدوري ولو تسجلت الفرص والتي أهدرتها اللاعبين وليس المدرب لتصدر الاهلي دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 9:43 م
100