الفيفا يطلق استفتاء لأفضل لاعب في كأس العالم للناشئين

untitled-1_copy.jpg.crop_display

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم استفتاء عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد لأفضل لاعب في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام حاليًا في الإمارات بعد إقترابه من مراحله الحاسمة.

وأشار الفيفا إلى أن البطولة شهدت حتى الآن تألق العديد من اللاعبين الذين لفتوا الأنظار إلى موهبتهم بالإمارات العربية المتحدة والأهداف الرائعة التي سجلوها.

الفيفا أشاد بالمنتخب البرازيلي على الرغم من خروجه من دور الثمانية، مؤكدًا على تألق الثلاثي موسكيتو وناثان وبوشيليا الذين سجلوا معاً 15 هدفاً من أصل 19 هدفاً للسامبا قبل أن يودع البطولة على يد المنتخب المكسيكي.

المهاجم النيجيري كيليتشي إيهيناتشو حاز أيضا على اهتمام التقرير، فاللاعب سجّل رباعية في مرمى المكسيك بافتتاح مباريات الفريقين في مرحلة المجموعات قبل أن يواصل تألقه بجوار “إنييستا” كرة القدم النيجيرية موسى يحيى.

المهاجم المتألق فالمير بيريشا، مرشح قوي لأفضل لاعب ،حيث يسير على خطى نجمه المفضّل زلاتان إبراهيموفيتش مهام باريس سان جيرمان، فيما قاد توماس فيستينيسكي المنتخب السلوفاكي للتأهل للمرة الأولى لمرحلة خروج المغلوب قبل أن يودع المسابقة من الدور ال16 بتسجيله خمسة من أصل أهداف فريقه السبعة.

نال ثلاثي منتخب أوروجواي فرانكو أكوستا ولياندرو أوتورمين وكيفين مينديز بالإضافة إلى الثنائي المتميز مع الأرجنتين خواكين إيبانييز وسيباستيان دريوسي اهتمام الفيفا، الذي لم يغفل أيضا تألق المغربي يونس بنو مرزوق الذي شارك مع منتخبه للمرة الأولى بتاريخه.

110