مورينيو: يؤكد أن علاقته براموس لابأس بها

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني أن علاقته بمدافعه الدولي سيرجيو راموس “لا بأس بها”.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي مساء أمس الأربعاء “لدي علاقة أفضل بزوجتي أكثر من علاقتي بسيرجيو راموس، ولكن مع راموس، العلاقة التي تربطني  به أفضل كثيرا من شخص لاأعرفه ولم أعمل معه. إنها نفس العلاقة التي تربطني بالفارو اربيلوا والأخرين، لا يوجد مشكلة معه. إنه لاعب محترف رائع”.

وكان راموس قد أبدى دعمه لزميله الألماني مسعود أوزيل، بعد استبدال الاخير بين شوطي المباراة التي فاز فيها النادي الملكي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا 5-1 الأحد الماضي. وفشل أوزيل في تقديم أفضل ما لديه في الأسابيع الأولى من الموسم الحالي لليجا الأسباني في الوقت الذي حذر فيه مورينيو من أن فريقه يعاني كثيرا في منطقة وسط الملعب وأن كل اللاعبين عليهم أن يثبتوا أحقيتهم في ارتداء قميص الفريق.

وارتدى راموس القميص رقم 10 الخاص بأوزيل تحت قميصه الأصلي حيث كان يعتزم الكشف عن القميص في حال سجل هدفا لريال مدريد في المباراة أمام ديبورتيفو. ويعتقد أن راموس يعيش علاقات متوترة مع مورينيو وقد تكون مبادرة اللاعب بارتداء قميص أوزيل الهدف منها إعلان التمرد على مدربه، ولكن راموس أكد أنه لا توجد أي مشكلة مع مورينيو وأنه فعل ذلك فقط من أجل دعم أوزيل.

وبشأن هذا الواقعة، أوضح مورينيو “عليكم أن تسألوه هو. ليس لدي مشاكل معه. بل على العكس تجمعنا علاقة جيدة، ولكن بشأن واقعة ارتداء قميص أوزيل من الأجدر سؤاله هو بشأن ذلك”.

من جانبه أوضح راموس: “أريد أن أوضح بعض الأمور قبل أن تتصاعد الأكاذيب. مسعود صديق مقرب مني، ولقد وعدته منذ فترة طويلة بأن أول أهدافي في الموسم سيكون من أجله”. وتابع: “لقد ارتديت قميصه في المباراة لانني كان ينتابني شعور بأنني سأسجل هدفا”.

وختم حديثه بالقول: “علاقتي بمورينيو جيدة وأحترم قراراته تماما. إنه المدرب الأفضل”.

110