الصحف الكويتية تشيد بانجاز الكويت بالفوز بلقب آسيا

الكويت القادسية

أشادت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الاحد بانجاز نادي الكويت القياسي بالاحتفاظ بلقب كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الثاني على التوالي والمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية على القادسية بهدفين نظيفين للبرازيلي روجيريو والتونسي عصام جمعة.

وذكرت صحيفة “الجريدة” أن “عميد آسيا… قياسي” موضحة أن الأبيض حقق لقب كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه على حساب القادسية لينفرد بالرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب ويفك الشراكة مع الفيصلي الأردني الفائز باللقب مرتين متتاليتين.

وجاء عنوان صحيفة “الوطن” : الكأس الآسيوية.. كويتاوية،وأضافت :”الأبيض يهزم الأصفر ويحتفظ باللقب القاري في خزائنه”،بينما كان عنوان صحيفة “عالم اليوم” : الكويت على عرش آسيا،مضيفة أن روجيرو يمنح العميد رقما قياسيا … ويحرم القادسية من اللقب الأول.

وعنونت صحيفة “القبس” تقريرها عن المباراة : «الأبيض .. بطل قياسي»،بينما كان عنوان صحيفة “الراي”: «عميد»… آسيا،مضيفة أن «الكويت» احتفظ بلقب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على القادسية بهدفين.

وبدورها أكدت صحيفة “السياسة” : الأبيض يغتال أحلام القادسية ويتوج بكأس الاتحاد القارية،وأبرزت “مانشيت” : النجمة الثالثة تزين زعامة العميد الآسيوية

من جانبها أبرزت صحيفة “الأنباء” عنوان : «الأبيض».. عميد آسيا بعد فوزه على القادسية وتتويجه بكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة،وأشارت “الأنباء” الى أن نادي الكويت سجل اسمه بأحرف من ذهب بفوزه باللقب الثالث لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متخطيا الفيصلي الاردني صاحب اللقبين بعد ان فاز الابيض امس على الاصفر.

وجاء عنوان صحيفة “الشاهد” : هاتريك آسيوي للعميد وسط كرنفال كروي ممتع، الكويت بالتخصص استحق اللقب.. لعب وأمتع وأصر وكسب،فيما كان عنوان صحيفة “النهار” : الكويت بطل كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. Sam
    1

    أما عميد آسيا هههههههههههه استحو على وجيهكم يا صحفيه الجريده والأنباء …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 10:57 م
  2. ابومحمود
    2

    لأن ميســـــــــــــــــــــــي رقم 2 المتردد لم يشارك :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 نوفمبر, 2013 الساعة : 1:31 ص
114