مواجهة ودية بين العراق وسوريا في البصرة

السعودية العراق

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم طلباً من نظيره السوري باجراء مباراة ودية بين المنتخبين تقام في العاشر من الشهر الحالي ضمن استعدادات المنتخبين لخوض مباريات تصفيات كاس اسيا.

وقال امين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم طارق احمد في تصريح ل “استاد الدوحة نت” اننا تلقينا طلباً من الاتحاد السوري الذي ابدى رغبته باجراء مباراة ودية مع المنتخب العراقي في العاشر من الشهر المقبل ووافقنا على اقامة هذه المباراة بين المنتخبين.

واضاف : حددنا مكان اقامة المباراة في المدينة الرياضية في البصرة وطلبنا من الاتحاد السوري لكرة القدم مخاطبة الاتحاد الاسيوي برغبتهم اجراء هذه المباراة في البصرة وننتظر الرد من قبل الاتحاد الاسيوي عن ذلك.

واشار : ان اقامة المباراة في البصرة ستعود بالفائدة على المنتخب العراقي خصوصا وان الاجواء فيها مشابه لاجواء مدينة الدمام التي ستقام فيها مباراة المنتخب العراقي والسعودي حيث من المؤمل ان يعسكر المنتخب العراقي هناك قبل هذه المباراة.

واوضح : في حالة عدم موافقة الاتحاد الاسيوي على اقامة المباراة في البصرة فأن اربيل هي من ستستضيف هذه المباراة التي تم الاتفاق على اقامتها بين الاتحادين العراقي والسوري بشكل نهائي.

واكد : ان منتخبات مصر و قطر والكويت والبحرين رفضت ملاقاة المنتخب العراقي في مباريات ودية وذلك لعدم امكانية اجراء هذه المباراة بسبب الاتفاق مع منتخبات اخرى لملاقاتها وعدم وجود الوقت الكافي لتحديد اقامة المباراة لذلك نسعى الى توفير مباريات ودية اخرى قبل ملاقاة السعودية في تصفيات كاس اسيا والتي ستقام في الخامس عشر من الشهر الحالي في مدينة الدمام السعودية والتي نسعى فيها الى تحقيق نتيجة جيدة من اجل الاستمرار في المنافسة على التأهل لنهائيات كاس اسيا.

التعليقات

1 تعليق
  1. ناصرالتميمي
    1

    ال… على اشكالها تقع هههههههههههههههع من يبي يلعب مع منتخب الهالكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 نوفمبر, 2013 الساعة : 8:41 ص
112