رئيس النادي إفتتح " المجلس الشعبي "

مارك بريس : النصر قوي و متوازن و لن يتأثر بالغيابات – صور

مدرب الفيصلي بريسشدد مدرب فريق الفيصلي البلجيكي مارك بريس على صعوبة لقاء الفريق أمام النصر غداً الجمعة  ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل وقال في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم في مقر النادي بمدينة حرمة : المباراة مثل أي مباراة ونسعى من خلالها للحصول على النقاط الثلاث وأن يستمع الجمهور بالمباراة . وعن قوة دفاع النصر قال :  لا أعتقد أن دفاع النصر يسبب لنا مشكلة فالنصر فريق قوي ومتوازن ولدية أمكانيات كبيرة وهو متصدر الدوري ونعمل على إيجاد الحلول  ونحن كفريق نحترم جميع الأندية وكل الفريق سواسية والمباريات عبارة عن ثلاث نقاط  .

وعن غيابات النصر قال : الغيابات هي فردية والنصر لن يتأثر تكتيكياً  ولا أعتقد أنه سيتأثر ونحن ننظر إلى النصر كفريق وليس كعناصر وعن أستعدادات الفريق فنياً قال : لكل مباراة نخوضها بتكتيك معين وسنحافظ على التكتيك وحدث في تمرين الأمس أصابة البرازيلي ليناردو ولن يستطيع المشاركة في اللقاء.

ومن جهة أخرى أنهى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته أستعداداً لملاقاة النصر غداً الجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل حيث أشتملت التدريبات التي أقيمت مساء اليوم بملعب اللقاء على الجوانب الترفيهية والفنية وذلك تحت إشراف مدرب الفريق البلجيكي مارك بريس يذكر أن اللاعب البرازيلي ليناردو أجرى كشف طبي صباح اليوم وتبين أصابته بإلتواء في المفصل هذا ودخل اللاعبون إلى معسكر الفريق الأول الخاص بمقر النادي في مدينة حرمة .

من جانبه إفتتح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فهد المدلج وبحضور أعضاء شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالمحسن بن حسن والأستاذ عبدالله بن محمد المدلج والأستاذ عبدالمحسن إبراهيم اللعبون وبحضور أعضاء مجلس الإدارة المجلس الشعبي داخل مقر النادي بمدينة حرمة حيث تناول الجميع طعام العشاء المعد لذلك .

من جهته أكد الأستاذ فهد المدلج أن المجلس الشعبي تم بناءه بهدف أجتماع محبي النادي وأهالي مدينة حرمة ويأتي ذلك ضمن الدور الأجتماعي الذي تحرص الإدارة على القيام به بإستمرار من أجل الأجتماع اليومي مع أهالي مدينة حرمة ومحبي النادي كما قدم رئيس النادي شكرة وتقديرة للأستاذ “إبراهيم السلبود ” على المجهود الذي قام به في “المجلس الشعبي ” .

المدلج ‫(1)‬

المدلج ‫(1)‬ ‫‬  المدلج ‫(2)‬ ‫‬ شعبي1

11