مورينيو : أنا غير عادل مع اللاعبين الذين لا اختارهم لأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل اللعب

مورينيو تشلسيبعد بداية غير جيدة عقب عودته الى تشيلسي أصبحت الحياة أفضل على نحو مفاجيء بالنسبة للمدرب جوزيه مورينيو واقترب فريقه من ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويستطيع تشيلسي الارتقاء الى صدارة الترتيب لساعات قليلة على الأقل اذا انتصر على أرض نيوكاسل يونايتد غدا السبت بعد تأهله لدور الثمانية في كأس رابطة الأندية الانجليزية في منتصف الاسبوع بفوزه 2-صفر على مضيفه ارسنال.

وبحصوله على 13 نقطة من 15 وظهور المهاجم فرناندو توريس بشكل جديد ووجود اختيارات في كافة المراكز وتعافي جميع اللاعبين المصابين يبدو أن تشيلسي يتقدم خطوات واسعة.

إلا أن مستوى اللاعبين يتسبب في صداع لمورينيو خاصة عندما يتطلب الأمر الاختيار بين الذين سيجلسون على مقاعد البدلاء أو الذين سيتم استبعادهم من تشكيلة المباراة تماما.

وقال مورينيو الذي تلقى رسالة تذكير بقدرات خوان ماتا في منتصف الاسبوع حين قدم اللاعب الاسباني الذي لا يلعب أساسيا هذا الموسم عرضا رائعا أمام ارسنال “ليس من السهل بالنسبة لي أن اترك لاعبين خارج التشكيلة أو على مقاعد البدلاء لأن الكل يستحق اللعب.”

وأضاف في مؤتمر صحفي “أنا غير عادل مع اللاعبين الذين لا اختارهم لأنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل اللعب.”

وأمام مورينيو تشكيلة كاملة ليختار منها قائمة مباراة السبت التي لا يمتلك فيها ذكريات جيدة.

وقال مورينيو “أمامنا واحدة من اصعب المباريات في الموسم بأكمله في استاد سان جيمس بارك لكننا نريد المحاولة ومواصلة الانتصارات.”

وأضاف “أكتوبر كان رائعا بالنسبة لنا لكن أن تكون الأول أو لا في هذه اللحظة يتعلق بنقطة واحدة أو نقطتين وهو أمر غير مهم.”

وتابع “بالطبع من الأفضل أن تكون الأول عن أن تكون الخامس.. هذا واضح لكنها ليست مشكلة لنا الان.”

ويجسد توريس التطور في تشيلسي وكان العرض الذي قدمه ضد مانشستر سيتي في الجولة السابقة – حين سجل هدف الفوز قرب النهاية وصنع الهدف الأول – الأفضل له تقريبا منذ انضمامه مقابل 50 مليون جنيه استرليني (80.3 مليون دولار) من ليفربول في 2011.

وقال مورينيو “أشعر بأنه يبذل قصارى جهده في كل مباراة.”

وأضاف “عندما يكون أفضل لاعب في المباراة ضد مانشستر سيتي أو عندما لا يكون أفضل لاعب في المباراة أو حين يكون بين البدلاء ثم يشارك.. أشعر أنه يقدم كل ما لديه دائما وهذا هو أهم شيء.”

110