رونالدو يعتزم مقاطعة احتفال جائزة الكرة الذهبية

كرستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن ان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يعتزم مقاطعة احتفال الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013 “جائزة الكرة الذهبية”، وذلك كرد فعل من اللاعب على التصريحات الساخرة لجوزيف بلاتر رئيس الفيفا.

واستهزأ بلاتر الاسبوع الماضي لدى دعوته أمام مجموعة من طلاب جامعة أوكسفورد بكون نجم ريال مدريد ينفق “اكثر” على تصفيف شعره مقارنة مع منافسه نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي.

كما وقال بلاتر: “ليونيل ميسي شاب جيد يحب كل أب وأم أن يكون في بيتهما. انه بالتأكيد شخص جيد، يلعب بسرعة وهو ليس مفرط الحيوية ويبدو وكأنه يرقص. إنه شخص رائع. الاخر (رونالدو) يبدو مثل قائد على أرضية الملعب” محاكيا حركة عسكرية ضحك عليها الحاضرون.

وأشارت التقارير الى ان رونالدو لن يكتفي بمقاطعة حفل جائزة الكرة الذهبية فقط، بل يعتزم أيضاً مقاطعة جميع محافل الفيفا في الفترة القادمة، بدعم ومساندة من إدارة ناديه الاسباني.

وسيتم تسليم جائزة الكرة الذهبية في 14 كانون الثاني المقبل في زيوريخ بعد استفتاء يشارك فيه قادة ومدربو المنتخبات الوطنية المنضوية تحت لواء الاتحاد الدولي بالاضافة الى صحافيين دوليين.

وسبق لرونالدو أن رد على بلاتر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك حيث قال: “يظهر الفيديو بوضوح الاحترام والتقدير من الاتحاد الدولي لي شخصياً ولفريقي ولبلدي”، مضيفاً: “لقد أصبحت الأمور واضحة، أتمنى لبلاتر الصحة وطول العمر، حتى يتمكن من مشاهدة نجاحات الفرق واللاعبين المفضلين لديه”.

كما رد رونالدو مجددا بعدما وجه لبلاتر تحية عسكرية بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه في مرمى إشبيلية ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    يحق له طلعت له عضلات من كثر مايصفق لميسي هههههه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 نوفمبر, 2013 الساعة : 7:17 م
112