الجابر : الشباب يقدم كرة جميلة و هدفنا الفوز عليه

بالصور: الهلال جاهز لملاقاة الشباب .. وتوزيع القمصان الجديدة على الجماهير

تدريبات الهلال ‫(1)‬

شدّد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر على أهمية لقاءهم مع نظيرهم الشباب ، مبيناً أنها تمثل منعطف كبير لهم في مشوارهم، مشيراً أن الشباب يقدم كرة جميلة، لاسيما وأن مدربهم اميليو عمل مساعداً لبرودوم؛ موضحاً أن الشباب لم يتأثروا فنياً من رحيل برودوم كونه رحل في فترة التوقف ، الذي أفاده على المستوى الفني وعاد قوياً . جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد عصر اليوم الخميس في مركز الأمير فهد سلمان الإعلامي بمقر النادي للحديث عن مواجهة الفريق مع ضيفه الشباب مساء الغد .

وأضاف :”جاهزية واكتمال الفريق يمنحني خيارات أوسع لتقديم المستوى المأموله منا والظفر بنقاط المباراة”، مبدئياً سعادته الكبيرة بالعودة الرائعة لقائد الفريق ياسر القحطاني ، موضحاً أن القحطاني لن يشارك أساسياً إلا في حال جاهزيتة الكاملة؛ كي لا تعاوده الإصابة، مفصحاً أن اكتمال عناصر الفريق بدنياً أوقعه في إحراج، كون الهلال يملك العديد من النجوم، مؤكداً أن جميع اللاعبين هدفهم مصلحة الهلال فقط، متمنياً أن يشهد لقاء الغد حضور جماهير الهلال، خصوصاً بعد قبول الاستئناف؛ لكي يثبتوا أنهم الأكثر تأثيراً، وليؤكدوا أنهم مثال على حسن الخلق في الكرة السعودية .

وعن رأيه في المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو ، أجاب :”كاستيلو يقدم أداء جيد ولكن سفره إلى أمريكا الجنوبية للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم سبّب له إرهاق كبير، ورغم ذلك قدّم مستوى ثابت وهذا ما نسعى إليه كجهاز فني”.

وعن الحروب والانتقادات التي يتعرّض لها الآن، أجاب : أنه يستمد قوته طوال مشواره الرياضي من الخالق عز وجل لا من المخلوق .

من جانبه، أكد اللاعب يحيى المسلم : على أن الجميع لديهم الإصرار والعزيمة لمواصلة الإنتصارات وإسعاد الجماهير الهلالية، معترفاً بالأخطاء الفردية في الدفاع الهلالي، مؤكداً سعيهم الدائم لتلافيها في المستقبل، مبيناً بأنهم يجتهدون دوماً ليكونوا عند حسن ظن الجماهير، مختتماً حديثه بأنه يتمنى أن يستّمر حضور جماهير الهلال غداً ويساندوهم كما اعتادوا منهم.

و على صعيد التدريبات أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته تأهباً لملاقاة نظيره الشباب عند الساعة الـ٠٧:٤٠ من مساء يوم غد الجمعة ، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، واشتملت التدريبات على الجوانب الفنية، تخللها تطبيقات تكتيكية وسط مشاركة كافة اللاعبين، الذين أبدوا جاهزية تامة لخوض لقاء الغد.

هذا ودخل لاعبو الفريق فور نهاية التدريبات لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، استعداداً لخوض لقاء الغد.

إلى ذلك، تقدم إدارة النادي في لقاء فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم غد الجمعة مع ضيفه الشباب عدد من قمصان النادي الجديدة إلى الجماهير الحاضرة للقاء الغد، حيث سيتم التوزيع أثناء دخول اللاعبين لاجراء تدريبات الاحماء، كما سيرفع لاعبو الفريق الأول لافتة “جمعية تحفيظ القران الكريم بالرياض “، تفعيلاً لدور النادي المجتمعي، وإسهاماً في أداء رسالته الشاملة.

من جانب آخر، اختتم مجلس الجمهور الهلالي استعداداته للقاء الفريق الأول مع ضيفه الشباب مساء الغد، حيث سيتم توزيع 10000 شال أزرق يحمل شعار النادي و توزيع 5000 علم أزرق، كما سيقدم مجلس الجمهور العديد من المفاجأة للجماهير الحاضرة.

تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬   تدريبات الهلال ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(7)‬ ‫‬ مؤتمر سامي الجابريحيى المسلم

التعليقات

13 تعليق