بعد الخروج من أبطال آسيا

عاجل: أنباء قوية عن استقالة رئيس نادي الهلال

أفادت أنباء قوية خلال الساعة الماضية عن تقدم رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد باستقالته من منصبه عقب الخسارة الثقيلة والخروج المخيب من دوري أبطال آسيا على يد أولسان الكوري الجنوبي. وكان رئيس الهلال غاب على غير العادة عن حضور مواجهة الهلال في الرياض.

يشار إلى أن الامير عبدالرحمن بن مساعد تم تنصيبه قبل أشهر قليلة رئيساً للهلال لمدة أربع سنوات قادمة بعد انتهاء فترته الماضية, وتتوقع مصادر “سبورت السعودية” أن يتم تكليف نائبه كرئيس للنادي حتى موعد عقد جمعية عمومية لاختيار رئيس جديد.

التعليقات

111 تعليق
  1. هلا لي
    1

    ياخي من زمان توك تحس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  2. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    2

    بالله لا تستقيل يا بطل …
    خلينا نضحك حتى عام 2018 موعد مونديال البرازيل :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  3. أبـوأحـمـد
    3

    لا لا لا قهر لا يستقيل ...
    بعدين مين نلقى بداله نضحك عليه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:32 م
  4. عالمي اسطور
    4

    مثل كل مره :-D

    يمتص زعل الجمهور وبالاخير يقول اعضاء الشرف والجمهور احرجوني :-D

    الاعتراف بالحق ياسمو الامير فضيله بان فريقك م ح ل ي :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:33 م
  5. ,,,,,حلم الهلال العالمية,,,,,
    5

    فلم بسيط حق ابو اسبوع…ويجيك المذيع العجلان بخبر ومقابلة ألأمير الشاعر ….
    يعني يبون يطقطقون على جمهوهم :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  6. 87895543
    6

    المشكله الاكبر من الزلايب الاعبين

    ياخي مافيه ردة فعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:34 م
  7. بدر الهلالي
    7

    لا نريد رده فعل متشنجه على وضع وقتي التعقل زين فى مثل هذى المواقف :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:35 م
  8. اكسترا
    8

    حركات قديمة ياسمو الأمير ,,

    بعد اسبوع راح يرجع ويقول رجعت بضغط من الأعضاء والجمهور مثل الإستقالة الأولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  9. علوش
    9

    بصراحة برغم الخسارة القاسية من اولسان
    الإ أني كهلالي فخسارة ابوفيصل الصدمة الإخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:37 م
  10. يعني اني
    10

    زين حسيت :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:39 م
  11. فهد المولد
    11

    .....ههههههههه مهو منك الاستقاله من ناديك المحلي :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:42 م
  12. ابوعبدالرحمن
    12

    العالمية فيها شئ ………..او اولسان فيه شئ 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:43 م
  13. شبيه الفيل
    13

    استقاال وهو لابس بجامة المغروووور :lol:

    ودي اشوف وجهك يا شبيهي :-D

    على العموم هو مش احسن من اخوه

    اخوه 5 من الشارقة وهو 5 من اولسان متعودة دايما :lol:

    بدرية الهلالية اللي مثلك يتحجب ولا يوري وجهه للناس :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:48 م
  14. سعود
    14

    ههههههههههههههههههههههه هذا انت كل مووووووووووووووسم لاجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:48 م
  15. مدلع داخلياً
    15

    الهلال يدلع داخليا ولذلك هش ولطش خارجياً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:48 م
  16. زعيم نصف الأرض رقم 14
    16

    درب السلامة .. بدون رجعة :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  17. نصراوي تميم
    17

    لا لا لاتروح تكفى
    ماعندنا >> نطقطق عليه
    يارجال طالبينك تقعد ونعطيك بطوله محليه
    مالكم يالسنافر الا ابو رش رش .. بس ياليت معه قائمة الحكام اللي ساعدوه
    راحة الطهبله والهياط وتختتم فترتك بهزيمه مذله وقبلها اهانة رمز سياسي بالبجامه يادكتاتور عصرك :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  18. لن ينتهي الهلال
    18

    لو استقلت فان الهلال سيستمر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:50 م
  19. مستر مدمس العسيري
    19

    فمان الله يا حبيبي ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:53 م
  20. نايف
    20

    من جد العالميه صعبه قويه :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:53 م
  21. ابو ريماس
    21

    وش تسوى هذه هى حال الكرة
    أن لا أؤيد استقالة صاحب الخلق الرفيع مع جميع الاندية
    استقالته خسارة على الجميع وليس الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:54 م
  22. nbr
    22

    يجب الاعتراف وترك السخرة فالسخرة لاهلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:54 م
  23. يسام الضحوك
    23

    العالمي مسحور محليا والمحلي مسحور عالميا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:57 م
  24. مسرور
    24

    مدري سموه استقال وهو لابس البشت والا البجامه مجرد يطقطق على عقول ?????? كا العاده ومن ها الحال واردى انشاء الله يا نادي الارهاب والدلال دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب يا مدمرين رياضة الوطن وانشاء الله يا قحطاني ينتقم لك ق\في ِ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:58 م
  25. حب حار اصفر
    25

    والله شي غريب في المحليات اللاعب الهلالي مثل الحصان وبرا يادوب يشل رجوله _ وش السبب ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:00 م
  26. برهووم
    26

    ههههههههه

    هنا لعب رجاااال

    مهوب مسخرة و كل يوم نقول تحكييم

    و راح يرجع نففس السيناريو

    انا ابغى استقيل
    الجمهور : لا تكفى خلييك تكفى

    و علي كدا 8-O 8) :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:00 م
  27. اتحادي وافتخر
    27

    ياسمو اﻷمير الاستقالة ماهو حل لمعالجة الوضع
    لابد من قرار حاسم باقالة المدرب الذي فشل في توظيف امكانيات اللاعبين ولا ننسى ايضا بمحاسبة اللاعبين الذين لم يقدموا مايشفع لهم في خسارتهم في كوريا لا روح ولا انظباطية ولا انتشار ولا تمركز صحيح ولا احساس بالمسئولية تجاه تشريف الوطن قبل الهلال اللاعب الهلالي يسرح ويمرح كانه في حديقة الامراء يقطف من بستان وردة للاسف كانت امنيتنا ان يكتمل المثلث السعودي بتاهل الهلال لكن خيرها بغيرها ودعواتي للاتحاد بالفوز على شقيقنا الاهلي ولكل مجتهد نصيب والاهم ان تكون البطولة سعودية باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:01 م
  28. تركي
    28

    ‏​‏​‏​​‏​שםלאה،הב שלש של לשל הב *kr* الترجمة : العالميه صعبه قويه :d=))=d هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:04 م
  29. مسرور
    29

    صح لسانك ياصاحب التعليق حب حار طال عمرك الله يخلي المنشطات والي انفضحوا فيها بالمختبر اياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:04 م
  30. نايف
    30

    عفواً الاسويه تبي رجال . مثل الاهلي والاتحاد

    يااا ابني المدلل خذ بطولات محليه لن هناك من يساعدك

    ولاكن الاسيويه والعالميه صعبه صعبه صعبه صعبه قويه —

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:07 م
  31. زعيم اسيا
    31

    يقول المثل
    مايخوض الماء إلا اخس البقر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:10 م
  32. عالمي مطنوخ
    32

    من كثر التفحيط والله واتوقع ماهم لاقين رئيس كلهم بيعتذرون التفحيط سبب لهم أزمة قووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:11 م
  33. الزبدة سابقاً
    33

    سيناريو يتكرر كل عام .
    كلاكيت مكررررررررررررر
    امتصاص غضب السنافر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:11 م
  34. بوسلطااااان
    34

    مالك حق يا اولسان مزقت الزعيييييق
    واخيرا جالك مخرج من القهر ياسمو الامير
    وانت تعرف ان اكبر غلطة في حياتك ان اقدمت
    على رئاسة هذا الفريق اللي بصراحة يفشل
    اللهم لاشماته نهاية مؤسفة بس تستاهلون
    منه واردى يعني من جرف لدحديره حتى لاتتشمتون
    بعمكم العالمي العالمية صعبة قوية هذا مارددت الجماهير
    الهلالية الكورية اللي حضرة لتشجيع الهلال وخرجت تشجع اولسان
    امحق جمهور ستبقون حديث المجالس طول الزمان اولسان اولسان اووووووووووووووولسان :-D :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:13 م
  35. خالد 999
    35

    هذي حركات ما يخليها

    عشان يمتص غضب جمـاهير الـزعـــ المساكين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:15 م
  36. هلالي بكل حلآتـــي
    36

    الهلال : 15 بطوله خارجيه / بعد 29 سنه من تاريخ التأسيس
    الشباب : 7 بطولات خارجيه / بعد 46 سنه من تاريخ التأسيس
    الاتحاد : 7 بطولات خارجيه / بعد 73 سنه من تاريخ التأسيس
    الأهلي : 6 بطولات خارجيه / بعد 50 سنه من تاريخ التأسيس
    الاتفاق : 4 بطولات? خارجيه / بعد 39 سنه ن تاريخ التأسيس
    النصر : 4 بطولات خارجيه / بعد 40 سنه من تاريخ التأسيس

    عشان كذا يفرحون لاي هزيمه للملككككي

    والعالميه صعبه بالملعب سهله بالترشيح ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:16 م
  37. saied
    37

    كبير يا صابر ضيعت فلوس ، غيرك ضاعت ملياراته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:20 م
  38. غشمشم
    38

    بصراحه ما أصدق .. الرجال عاجبه الكرسي . :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:21 م
  39. ابوراكان6666
    39

    هذه بسبب تخبطات الادارة وظلم حسن العتيبي من قبل شبيه الريح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:22 م
  40. ابو حمود
    40

    الهم

    اجعل

    العالميه

    اكبر همهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:23 م
  41. خالد 999
    41

    هذي حركات ما يخليها

    عشان يمتص غضب جمـاهير الـزعـــيــــق المساكين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:24 م
  42. صقر قريش
    42

    مع السلامه بايباي بالنجليزي قدباي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:29 م
  43. الهلالالالالالالالالي
    43

    الله يرررررحم امك ياسمو الامير ارحل للشعر وخل الزعيم يتنفس تراك واخوك وابن عمك هم على الزعيم وجمهوره وتاريخه يااااااااااااخي ارحل وريحنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:29 م
  44. ابو علي الحربي
    44

    اتحادي وفتخر احي فيك روحك رياضيه وليس غريب من جمهور الاتي الشقيق هاذه الروح ونتمني ان يحقق الاتحاد البطوله لتكون ختامها مسك للجيل الاتحادي الحالي محمد نور مبروك زايد وكريري ومنتشري ليعتزلو ويكمل مشوار فريقهم فهد المولد وباهبري وغيرهم النهائي سعودي بحول الله وسيحققها الاتحاد وتعود هيبة الكره سعوديه ولاعزاء لل??????ه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:32 م
  45. الهلالالالالالالالالي
    45

    كفو والله يااااا الهلالالالالالالالالالالالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:32 م
  46. دم اصفر وازرق
    46

    طيب ي شباب اذا استقال على مين نضحك ؟؟ هههههههههههههههههههههههه > ميت ضحك …….. اللهم شتت شملهم فقد فسقو فالبلاد ودمرو العباد اللهم ارنا بهم عجائبك والف الف مبرؤؤؤؤك لـ اولسان والبطوله ان شاء الله من نصيب احد الفريقين الاهلي او الاتحاد لتشريف الكره السعوديه :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:36 م
  47. madinah boy
    47

    الحمدلله على كل حال بس المتشأم راح يذوق اللي ذقنا اللهم لا شماته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:41 م
  48. اولسان قطع اللسان
    48

    ههههههههههههههههههههههه نفسي اشوف ... بعد المباراه ههههههههههههههههههههه اخ اخ يا بطني :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:41 م
  49. خالد99999999999999
    49

    اتمني رحيل المدرب لانه لم يحترم الفريق الكوري وكل التشكيله خطاء في خطاء
    انا اقول الوداع الهلال انا من اليوم شبابي :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:42 م
  50. رياضة العصا والجزرة
    50

    يا أرشيد هذا حال فريقك بدون مساعدة للجان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:51 م
  51. ابو خديجه
    51

    لكل فعل ردة فعل اللهم لا شماته هذه دعوة المظلوم من مطرف القحطاني و حسن العتيبي و منصور البلوي والمصور المري وووو وغيرهم الكثييييييييير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:53 م
  52. وين مايروح الاصفر انا وياه
    52

    على الاقل عنده ثقافة الاستقالة وليس مثل غيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:54 م
  53. هلالي-اتحادي-اهلاوي
    53

    استقيل وخل الهلال لفكر اعلي من فكرك ارحل وريحنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:01 ص
  54. abohmod
    54

    هههههههههههههه احسب زين ياوالد وخلك من المهايطة والتطبيل الاي كان ماكان
    نحن عيال اليوم يافصيح انت من 10 سنوات وانت ماتروح عالمي حدك دوري الثمانية
    وبس اما العربية والخليجية انت تعرف الواسطات هانية يعني مقدوارة اما دولي مستحيل
    واعترف هذاول الاي لعبوا يستحقوا تمثيل الوطن يا مالكي الاسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:03 ص
  55. شباابي واقعي
    55

    هههههههههههه باقي بتقدم استقالتك الواجب استحيت من اول واستقلت
    انت اول الغير منظبطين في النادي مثلهم الاعلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:09 ص
  56. د يوسف بن خالد
    56

    حقيقة يجب أن يغادر الأمير عبدالرحمن بن مساعد لعدة أسباب فالهلال لم يقدم ما يشفع له كفريق كان في السابق زعيم لآسيا فمنذ بداية الموسم وهو في إنحدار.
    لا بد أن نقر بأنه لا يملك أي خلفية كروية فنية هو مبدع شعراً ولكن كرة القدم لها رجالاتها ونحن نحبه ونعشقه كشاعر .
    نادي الهلال ليس بقالة إنما كيان والشاطر يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:15 ص
  57. ينبعاووووي
    57

    ااااااااح نفسي اشووف وجه كل هلالي وهلاليه العالم قمطت ههههههههههههههاي العالميه صعبة قووووووووووووويه ماابعد فتح الفتح راح تفوزووون خلاص انفتحتو من الفتح والان ندق خشوومكم دق مبرح الا وبالارررررررررربعه سررررى الليله يابو اربعه ههههههههههههههههههههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:20 ص
  58. ينبعاووووي
    58

    بدر الهلال ياااااااحر ماتونس اليله هههههههههههههههههههههاي وسرى الليل ياابو اربعه يالله اقمط عليهن الين السنة الجايه ولا تنسااا الفكس تراه يبررررررررررررردها لك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:21 ص
  59. ابو خالد
    59

    اولا الامير عبدالرحمن بن مساعد هامة رياضية كبيرة جدا لايمكن تعويضه وكل الفرق معرضه للفوز والخسارة ولا يعني نهاية المطاف والفريق انهار بعد الهدف الثاني بالتحديد .
    الامير عبدالرحمن بن مساعد اتمنى استقالته ليس لهذه المباراة ولكن نظرا لظروفه الصحية وبصراحة حديث الامير عبدالله بن مساعد اثر في كثيرا عندما قال ان الهلال استنزف الامير عبدالرحمن ماديا وصحيا وتحمل الامير كل ضغوط العمل بالهلال لوحده فحان الان المجال ليرحل من اجله فقط فصحته اولى ونتمى له ان يمن الله عليه بالشفاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:36 ص
  60. نصراوي الخرج
    60

    ههههههههههههههه تكفالاتستقيل طلبناك ياابوفيصل الله يسامحكم يالوسان تسببتوعلي ريس النادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:38 ص
  61. حرامي يحلم بالعالمية
    61

    حرام محلي والنكشف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أبي ام أبي زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمر المهنا بعد هذه الفضيحة هل لك وجه تكلف حكام حراس للمحلي ورعاية الشباب الا يذكركم هذا الفريق بالمباراة مع اليبان نفس السلوب المفروض يشطب أي لاعب من هذا الفريق نكب الكورة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:55 ص
  62. ليث الرياض
    62

    هذا ذنب السفير
    1+4 :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:20 ص
  63. نصراوي تميم
    63

    ممكن تعيدها بالبورتقيز والا تستعين بصديق
    خلاص ؟؟؟ كلام رجال ؟؟؟ ماتهوووووووووون ؟؟؟
    خلاص شيلوا الطواقي يالسنافر !! الرجال ملزم
    اللللللللللللللللللللللللللللللللي بعده :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:55 ص
  64. هــــــــلاليةة
    64

    أتمنى أن لايستقيل والخسارة سببها المدرب والتشكيلةة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:00 ص
  65. شبابي القرياات
    65

    iiiiiiiiiiiمسلسل هندي كل مره يقول باستقيل وينك يابندر بن محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:02 ص
  66. هــــــــلاليةة
    66

    إن شاءاللهـ الكــأس ياخذها أهــــــلاوي أو أتحادي…..اللهـ يوفقهم :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:02 ص
  67. عاااشق العااالمي
    67

    ياهلالي بكل حالاتي ان مقدر وضعك الاربعه لها دور ااااااااح تحرق عشان كذا قمت تخربط في الكلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:03 ص
  68. المـــــــ الأهلي ــــــلــكـــي
    68

    الملكية صعبة قوية والعالمية صعبة قوية ولجنة الحكام الآسيوية صعبة قوية والسيطرة على الإتحاد الآسيوي صعبة قوية وجميع أحلامكم الخارجية صعبة قوية.
    وقريباً بإذن الله تعالى “المحلية صعبة قوية” بعد ما ينظف الإتحاد السعودي منكم ومن قذاراتكم ، والله لن تقوم قائمة للكرة السعودية إلا بإنتهاء اللوبي الأزرق… كنا نقولها لكم من زمان إنه فريق “اللجان” … يا … لن تنال إحترامك من جميع الأندية السعودية وجماهيرها حتى “تعود المنافسة الشريفة”
    تنبيه أخي المخدوع الهلامي إذا أردت أن ترسل تعليقك في صحيفة “سبورت الرياضية” أحسب التالي 4+1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:41 ص
  69. الهلال أضحوكة أسيااا
    69

    وين تو الناس طال عمرك .. ههههههااي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:53 ص
  70. ...
    70

    والله فريق ميسوى وانا اعلنها من الاان انااتحادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:08 ص
  71. عاشق النمور
    71

    هاردلك لكل هلالي

    لا يمكن معالجة الخطاء بالخطاء فاتمنى من الادارة الهلاليه عدم التسرع ودراسة اسباب الخسارة و ليس نهاية العالم الخروج من البطولة لعل القادم يكون افضل

    و الف مبروك للاتحاد و الاهلي

    اتمنى البطولة اتحادية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:50 ص
  72. انكشف الهلال
    72

    الهلال حاس الدنيا خرب الرياضة ضيع الاعلام ضيع القنوات رجعنا 30 سنه الى الوراء دعوا الهلال ياعقلاء وارجعوا رياضتنا المختطفه من السوسة والسويسه وكنتاكي ترتيبنا 113

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:00 ص
  73. رئيس ومايحضر
    73

    غريبة لابد من تواجد الرئيس في مثل هذه المباريات لدعم اللاعبين معنويا ماتوقعنا غياب الرئيس ممكن اللا عبين ما استلموا رواتبهم عشان كدا مالعبوا ولا خلاص ملوا من الهلال ممكن احس ان الهلال مكروه حتى من لاعبينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:04 ص
  74. بدران
    74

    ياخى والله انك حاشر نفسك فى الكوووره انت وعصااااك شايف نفسك على ايش
    تستاهل نتيجة الغطرسه والغباااء والله انك كومبااااارس بس :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:07 ص
  75. الملكي هو الاهلي
    75

    عبدالرحمن بن مساعد يلعب بمشاعر الهلاليين
    كم احس ان هذا الانسان يتصنع المثالية
    وهو الد الخصام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:14 ص
  76. سليمان بن عبد العزيز الضويان القصيم بريده
    76

    والله العظيم ما قصر شبيه الريح قدم كل شيء وايضا المدرب ممتاز واختار التشكيلة المناسبة
    المشكلة الحقيقية في اللاعبين انفسهم وادعوا للمحاسبة كما يطالبون بعقود ضخمه آن اﻵوان ان يحسم منهم
    واعادة النظر في عقودهم المرتفعة التي ﻻ يستحقونها وابعاد المرشدي ومن هم على شاكلته والله من الظلم
    هالاشكال تلعب في الهلال فالزعيم اكبر منهم حدهم الحواري ويخب عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:39 ص
  77. ابو تركي العالمي
    77

    حركه قديمه كل سنه يسويها يبي يشد الانتباه عن الخساره

    الله يسلمك طال عمرك العالمية صعبه قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:07 ص
  78. نصراوي بقووووووه
    78

    هلالي بكل حلاتي شكل احصائياات بطولات الانديه اللي انت كاتبها جايبها من الميموري حقة البلايستيشن.. :-P
    ياحلاتك وانت تلعب معي بلايستيشن هههههههههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:23 ص
  79. ياعالمي
    79

    يرحم
    امك
    لاتستقبل
    لويسسسسسسستقيل فااصحاب الطواقي ماراح
    ياخذون ولا بطوله فيختفي لقب المحلي بعدين ممماراح
    تهايطون كثير عسااااااااااااااااااكم بهالحال وواردى
    العالميه صعبه قوي.....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:08 ص
  80. زعلان
    80

    هلالي بكل حلآتـــي 8-O بيتر فلمبان راح 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:19 ص
  81. حمزه الاتحادي
    81

    :lol: يرحل من يرحل ويبقى من يبقى تبقى العالميه صعبه قوووويه :roll: :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:22 ص
  82. زعلان
    82

    وكان رئيس الهلال غاب على غير العادة عن حضور مواجهة الهلال في الرياض :lol: :lol: :lol: عارف نتيجة المباراه :lol: لان حكام آسيا ما يستقبلون منتصف الليل 8-O 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:24 ص
  83. شبيه كيم هو
    83

    ابي اعرف متى تسكن رياحك
    و ابي اعرف غرورك هو متى يطلق سراحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:39 ص
  84. شبيه كيم هو
    84

    لاعب كوري يحلف انهم صايدين واحد راجع معهم بالطيارة لابس بجامه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:50 ص
  85. ملطاخ
    85

    ثبت بان ماعند ك شىء تقدمه يا سمو الاميربعد خروج سامي ((المفكر))من الهلال للشامتين نقول ان غدا لناظره قريب ——– هذا الهلال وكفي ما سقاكم من هزائم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:01 ص
  86. فكر
    86

    فكر انا يصدق انتا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:08 ص
  87. هلالية مصدومة
    87

    ياخسارة خسارة ب5 أهي أهي قاعده ابكي وعيوني ماعم توقف دموع وحضرة الريس راح يقدم استقالته لا يا بابا انت عاوز تسبنا للعالم تتشمت فينا مايصحش كدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:14 ص
  88. گــمــــيل " الــعَـــــالـمـــي "
    88

    لو جلست ولا بقيت لااانتا ولا اكبر سنفور لابس خمسسسسه شوفت كييف خمسسسه طواقي
    العالميه بدري عليكم ولاحتشموها يامحليين بالوراثه يعني مستحيلا العالميه عالسنافر

    ” العالميه مستحيلا وصعبه قوووويه “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:41 ص
  89. الزلابي
    89

    هذه الخسارة كله من دعوة مظلوم ( مطرف ) جاءت على ظهر طاغية ارجوكم استسمحوا منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:39 ص
  90. ميمو
    90

    الظاهر الجماعة مثقلين في الغدى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:17 ص
  91. بو محمد
    91

    خيرها بغيرها :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:26 ص
  92. الغيور
    92

    اسطوانة كل سنة يبي يستقل استقال موضة والنتيجة قاعد على كبودكم؟؟؟؟ خل الكورة لاهلها ورد لشعرك وربعك اصرف لك؟؟؟ وبعدين النتيجة المذلة حوبت مطرف المسكين ؟؟ الله اخزاكم امام العالمين؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:47 ص
  93. فاهم اللعبه
    93

    هههههههههههههههههه اللهم لا شماته العالميه صعبه
    لا جديد فريق محلي
    ويشوف نفسه ذكي يطقطق على روس المساكين
    الحمد لله الذي نصر الانديه السعوديه من ظلم سنييين بالدعم اللوجستي
    فضحهم مطرف والنفيسه والفوده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:48 ص
  94. tamahawk
    94

    ارحل ولا ماترحل العالمية صعبه قويه ههههههههههههههه 15 عشر عام تفحيط في المشمش ان وصلتها هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:01 ص
  95. سبيع جازان
    95

    نصراوي تميم تبي تعطي الهلال بطوله عشان الرئيس يجلس انت فريقك يتمنى ميداليه عشان تحتفلوون فيها 200 سنه قداام اماا رئيس الهلال صراااحه ضيع شغل الاربع سنوااات اللي راحت وماا صار عنده حمااس والدليل لاعبينه الاجانب والمدرب والمشكله يقول يكلفوون خزينه النادي اللي فالح فيهم ويسلي اماا منجاانا هدااك ما عنده سالفه الله يرحم هلال جريتس :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:34 ص
  96. راعي الحلال
    96

    يابدر الهلال الان تقول عدم التسرع والتاني وانت كل يوم وحاط عينك على الاهلي الملكي
    احترموا الناس تحترمكم والكورة دوارة
    شوف الرئيس كيف استقبل واحكم بنفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:35 ص
  97. نجم السياسب
    97

    الهلال منتهي تماما في اسيا
    سواء كان موجود او بدونه
    الرجال ماله ذنب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:11 م
  98. هلالي مقهور جداااا
    98

    عبدالرحمن بن مساعد كلنا نحبك
    و نقدر عملك و حبك للهلال ..
    قلت أن الاسيويه هدفك
    خرجت من ام صلال – ذوبهان – الاتحاد – اولسان
    الفشل نقبله مره و مرتين و لكن أن يتكرر كل سنه
    لآ يمكن ان نقبل ذلك
    مدربين تغيروا – لآعبين اجانب تغيروآ
    و الاسيويه لم تأتي
    و أنت وحدك لم تتغير ..
    إرحل يا سمو الأمير و خلي غيرك يمسك الفريق
    و يصحح اوضاعه بالانتقالات الشتويه قبل انطلاق اسيا مرة أخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:20 م
  99. هلالي مقهور جداااا
    99

    جيريتس .. رئيس جديد .. اداري يشغل المكان الشاغر من بداية الموسم
    ثلاثة اجانب جدد .. ممكن وقتها الهلال ينافس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:21 م
  100. أبوحشر
    100

    تخدير للجمهور زي كل سنة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:06 م
  101. لعيون اصعب عااااااااالميــ
    101

    اقول بس خل عنك التفحيط توديك الي التهلكه يؤ يؤ اقصد الاستقاله . حولها درفته احسن سرمك الشوارع درفت علي كيفك يمقن توووصل للعالميه .. هع هع :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  102. ابو سعد
    102

    العالمية ماتجي بالاماني .., ولاتجي بتسير باصات ………., العالمية وضع ياناس ثاني .., لو جيشوا كل الصحف والمحطات ……….., ماهي تحت أيدي بعض اللجاني .., اللي تفنن بإتخاذ القرارات ……….., ولاهي تحت سوس الزماني .., اللي تخترق جميع القنوات ……….., العالمية مالها إلا الحصان .., اللي تبدع في جميع السبقات ………., أقولها للي على دان داني .., تمشون خلف محرفين الشعارات………, إصحوا من الأحلام عدة ثواني .., تدرون إن أمجادكم كالخرافات ………..,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:56 م
  103. حمورابي
    103

    ارجوك لا ترحل :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:12 م
  104. نصراوي
    104

    العالميه صعبه وقويه

    .....هههههه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    الهلال مسخره

    هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:40 م
  105. دم اصفر وازرق
    105

    :-P ابو سعد صح لسانك ي الغالي @@ والعالميه صعبه قويه @@ :roll: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:57 م
  106. محمد صقر
    106

    صح هذا حال فريقك بدون مساعده اللجان وليش الزعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:09 م
  107. ابو عبد الله
    107

    مسرحيه سامجه يستقيل وتطالبه الجماهير بالعوده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:43 م
  108. النايف
    108

    مهما كان الهلال سيئ ولكن لن يكون بسوء النصر اتمنى من الاخوة النصراويين ان يلتفتوا لناديهم ويتركوا من هو اكبر منهم!! اما قولتكم ماعندكم من تطقطقوا عليه بلاه ماتشوفوا ... حقكم .....ههه
    اكيد بطولتكم خسارة الهلال ,, يلله لايام دول …. للاسف تفتخروا بلقب خذيتوه بالترشيح ولم تاخذوه من الميدان ,
    اذا العالمية صعبة قوية عليكم … الهلال اول نادي سعودي يتاهل للعالمية من الملعب ,,.. مبروك للاتحاد ومبروك للاهلي
    ………………………………………. النايف……………………………………………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:48 م
  109. حويل بيشه
    109

    لان تعاقداتك
    مع الاجانب فاشله
    الكوري اضعف محترف في اسيا
    هرماش مصااااااااااااب
    مانجان لايعلب بروح لانه جاي نزهه
    اذا انت وانت وانت السبب في الخوج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:38 م
  110. أتحاد آسيا
    110

    أكبر غلطه أرتكبتها هي دخول عالم الرياضه .. مايصلح لك
    ليتك خليتك في الشعراء ودنياهم وأقوالهم والأمسيات الجميله الرائقه ..
    بدل القلق هذااااا ..
    أخلع يابو فيصل .. وركز شعرك لمساندة الهلال ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:22 م
  111. حنكل بن جحفان
    111

    هل رأيتم نادي في العالم مغظوب عليه مثل ناديهم؟ انه الظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:44 م
103