الشباب يدشن صفحته على الموقع العالمي الشهير ( قوقل) والفريق يواصل إعدادته للهلال

تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬

دشن المركز الإعلامي بنادي الشباب بالتعاون مع شركة (قوقل) العالمية اليوم صفحة النادي على الموقع الشهير (قوقل بلس) ،وتحتوي الصفحة على أخبار النادي وصور تدريبات فرق النادي الكروي والفرق الأخرى. كما ستقوم الصفحة بنقل التدريبات والمؤتمرات الصحفية على الهواء مباشرة عبر قناة النادي التلفزيونية على الموقع الشهير ( اليوتيوب) .كذلك تقوم الصفحة ببث مقابلات إعلامية مع المسؤولين واللاعبين والمدربين تبث على الهواء مباشرة.

وبذلك ينضم نادي الشباب إلى الأندية المحلية والعالمية التي تمتلك صفحة رسمية تقدم خدمية إعلامية مباشرة لجمهورها والمتابعين للشأن الرياضي.

ويمكن للراغبين متابعة صفحة نادي الشباب على الرابط التالي:

من جهة أخرى أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم مرانه قبل الأخير تحت قيادة مدربه ” إيمليوا فيريرا”،  وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل ، بدأت الحصة  بتمارين إحماء وتسخين، وتكثيف للجانب اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى عدة مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ، ليختتم المدرب التدريبات بتقسيمه على كامل الملعب.

شارك اللاعب فيرناندو مينغازو في  تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تماثله للشفاء من  الأنفلونزا التي أصابته يوم أمس وبدأ اللاعب هادي يحي في تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول الملعب بعد أن أكمل برنامجه الطبي في عيادة النادي و واصل ثلاثي الفريق( أحمد عطيف، نايف القاضي، بدر السليطين) برنامجهم التأهيلي الطبي في تحت عيادة النادي.

وقدم نجما الفريق الأول لكرة القدم اللاعبان نايف هزازي و وليد عبدالله هدايا للاعبا درجة الشباب عبدالله المقباس و منصور الجوهر ، بمناسبة حصول الأول على لقب هداف بطولة كاس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب ، والثاني لحصوله على لقب افضل حارس في البطولة .

واستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريبات مساء اليوم الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه “عمار السويح”، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد. بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين (هجوم،ودفاع) قاد هو مجموعة الهجوم طبقت عدداً من التدريبات التكتيكية الخاصة، فيما قاد الثانية مساعده “فتحي الهريش” الذي أخضعها إلى تدريبات خاصة تتعلق بالجوانب الدفاعية البحتة، واختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت مناورة على كامل الملعب بعد أن قسمه إلى ثلاث مربعات، حيث طبقت المجموعات تدريبات تكتيكية بحتة تتعلق بالدفاع والهجوم وبناء الهجمة.

ويستأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته يوم غداً الخميس على الملعب الرديف، وذلك استعداداً لدوري الناشئين للأندية الممتازة ، وذلك بعد عودة الفريق من إجازة لمدة أربعة أيام منحت للاعبين بعد تحقيقهم كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.

وواصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم تحضيراته للقاء الوحدة بتمرين أجراه عصر اليوم على ملعب جامعة الإمام تحت إشراف مدربه ” نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين في بداية التدريبات إلى تمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك أجرى تدريبات خفيفة على وسط الملعب ، ليختتم المران بتدريبات تكتيكية  خاصة للمهاجمين للضغط على دفاع الخصم في منطقته.

وسيؤدي الفريق مرانه الأخير ويوم غداً الخميس على ملعب جامعة الإمام، ثم يدخل معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

وتعلن أكاديمية نادي الشباب لكرة القدم عن استقبالها للمستجدين مواليد (1998م) يومياً من ( الأحد إلى الخميس)  الساعة الثالثة عصراً وحتى الرابعة في مقرها على طريق القصيم.

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الشباب مساء اليوم مع الموهبة الكروية ( فيصل عبد الله المسلم) مواليد ( 1999م) ، و سينضم اللاعب إلى صفوف فريق درجة البراعم بالنادي ،ويمتاز اللاعب بطول القامة واللعب بكلتا القدمين،ويلعب في مركز ( صناعة اللعب).وقدم تم التوقيع مع اللاعب بدعم ومتابعة المشرف العام على مدرسة نادي الشباب الأستاذ كنعان الكنعاني، حيث قام الأستاذ عبد العزيز المفرح بإنهاء كافة إجراءات تسجيل اللاعب.

التعليقات

1 تعليق
  1. الـــهـــــــــ الـمـلـكـي ـــــــــلال
    1

    خطوة جميلة ..

    وكل التوفيق للراقي الشبابي ، بعيداً عن الملكي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:28 م
104