بالصور : الفتح يواصل تحضيراته لمواجهة الشعلة و الراشد يتكفل بنقل الجماهير

تدريبات الفتح ‫(1)‬ ‫‬وسط حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق واصل الفريق الاول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته لمواجهة المقبلة أمام فريق لشعلة ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل ، و انطلقت التدريبات بتمارين لياقية عبر محطات مختلفة ليعمد بعدها المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال لتطبيق مناورة تكتيكية على كامل الملعب و ركز المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع صناعة الهجمة عبر الأطراف و العمق و اختتم الجبال تدريبات بمناورة أخرى أجريت على منتصف الملعب عمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة . و على صعيد متصل واصل مهاجم الفريق الفتحاوي سلطان الشمري برنامجه العلاجي في عيادة النادي بعد الاصابة التي تعرض لها في تدريبات مطلع الاسبوع الحالي .
من جهة أخرى يقيم المركز الاعلامي بنادي الفتح عصر اليوم الخميس مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق فتحي الجبال و برفقته لاعب خط دفاع الفريق عبدالعزيز أبوشقراء للحديث عن مواجهة الشعلة القادمة .
الجدير بالذكر تكفل عضو مجلس إدارة نادي الفتح المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بتسير حافلات خاصة لنقل الجماهير الفتحاوية إلى محافظة الخرج وذلك لمساندة فريقها اﻻول في مباراته القادمه أمام فريق الشعلة . و فتحت الإدارة الفتحاوية باب التسجيل للجماهير لدى رئيس الرابطة الفتحاوية .

تدريبات الفتح ‫(1)‬ تدريبات الفتح ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الفتح ‫(3)‬ ‫‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. منصور الشبابي
    1

    فتح الجبال السنه ذي غير ههههههه شكلها من 7 الى الهبوط ههههههههه السنه الماضيه حلالكم الكاس بس تبطون السنه ذي دوري ركاء في انتضاركمم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:08 م
  2. الملكيه صعبه قوية
    2

    بتوفيق للنموذجي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:23 م
100