الصحف البرتغالية لبلاتر: لم لا تخرس ؟!

بلاترسادت حالة من الإستياء اليوم بين الصحف البرتغالية على خلفية تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر حول مهاجم المنتخب وريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

وعلى صفحتها الأولى أبرزت صحيفة (أبولا) عنوانا هو “لم لا تخرس؟!”، رغم اعتذار بلاتر عن تصريحاته لرونالدو، الذي يعتبر الفتى المدلل بالنسبة للبرتغاليين.

وفي نفس الصفحة تم نشر صورة يظهر فيها بلاتر ممسكا بجائزة الكرة الذهبية بقوة وفي الخلفية يبدو لاعب ريال مدريد وبجانبه تصريحه “هذا يفسر أشياء كثيرة”.

بينما وصفت صحيفة (ريكورد) الرياضية في أحد أعمدتها بلاتر ب”الساخر ثقيل الظل”، معتبرة أنها ستتفهم موقف رونالدو حال غيابه عن حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية في المرات المقبلة.

ومن الصحف الرياضية إلى الصحف العامة، حيث ذكرت صحيفة (كوريو دا مانيا) واسعة الانتشار، عناوين مماثلة فكتبت “رونالدو يقضي على بلاتر” فيما أكدت (بوبليكو) أن “رونالدو يرد على بلاتر”.

أما صحيفة (دياريو دي نوتيسياس) فقد أبرزت “بلاتر يعتذر عن السخرية من رونالدو”، فيما أوجزت صحيفة (جورنال دي نوتيسياس) الأمر بعبارة “معذرة يا رونالدو”.

وكان بلاتر قد اعتذر لصاروخ ماديرا عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية عن التعليقات التي قالها بخصوصه في مؤتمر بجامعة أوكسفورد، مشيرا إلى أنه لم يكن يسعى قط لإهانته.

وقام رئيس الفيفا خلال الحدث بما اعتبره محاكاة لطريقة جري كريستيانو في الملعب والسير بطريقة عسكرية معتبرا أن الدون يلعب بهذه الطريقة، مؤكدا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة يبدو كما لو كان “يرقص”، فضلا عن قوله بأن أحد اللاعبين “ينفق أكثر من الآخر أموالا على تصفيف شعره”، في إشارة إلى رونالدو.

التعليقات

4 تعليقات
  1. صعفق
    1

    الرجال ماكذب رونالدو اكبر همه كيف يصفف شعره كانه داخل صالة افراح مو ملعب
    غصب يبي كرة ذهبيه :-P اقول مناك بس كورة قصدير و تخب عليك ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:04 م
  2. heero
    2

    تعليق رقم 1 صعفق .. ياصعفق

    كأنك تقول بس رونالدو اللي مسوي بشعره قصه

    يارجال حتى عندنا في دورينا مسلمين اخس من رونالدو

    ….. اتمنى ان لا يبعدنا التعصب عن قول الحق …..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:30 م
  3. أبو فيصل
    3

    فقط تذكروا مواقف رونالدو “الرجولية” من الكيان الصهيوني ووصفه لهم بالقتلة .. ورفض مصافحة لاعبيهم.. وكيف أنه تبرع بأكثر من مليون يورو لأطفال غزة .. وكيف أنه يحب الإستماع الى القرآن الكريم ..!! هذا الى جانب أنه أفضل لاعب في العالم بدون منازع.
    بينما “ميسي” الكلب” .. وقف مع اليهود .. وصلى على حائط المبكى اليهودي ..!! .. فأيهما أفضل يا عرب .. ويا مسلمين.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:19 ص
  4. قديم جداً
    4

    رونالدو هو افضل لاعب في العالم في الوقت الحالي وهو يستاهل جائزة احسن لاعب بس وش نسوي بالفيفا وطريقة في اختيار الأفضل والأحسن .. … اما ميسي فقد نفخه الإعلام وطيره في السماء ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    31 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:52 ص
114