منتخب الشباب يواجه الاردن ودياً استعداداً لكأس آسيا بالإمارات

يخوض المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم تحت سن عشرين عام مساء يوم الخميس, وعلى ارض ملعب الأمير فصل بن فهد , أولى مبارياته الودية ضمن معسكر الإعدادي المقام حاليا بالعاصمة الرياض وذلك أمام المنتخب الأردني الشقيق, على أن يخوض مباراتين وديتين أمام منتخب أوزباكستان يومي السبت والاثنين القادمين, وتأتي هذه المباريات في معسكر الرياض ضمن إعداد الأخضر الشاب للمشاركة ببطولة كاس أمم آسيا لدرجة الشباب التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مطلع شهر نوفمبر القادم, ويقع الأخضر الشاب ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه منتخبات استراليا وسوريا وقطر.

هذا وأدى المنتخب السعودي مساء الاربعاء مرانه على ارض ملعب إعداد القادة, والذي شهد تطبيق العديد من الجمل التكتيكية تحت إشراف ومتابعة من قبل المدرب الاسباني سيرخيو , تلا ذلك إقامة مناورة ودية على كامل الملعب, وكان خط الحراسة السعودي قد أدى مران صباح اليوم على ارض ملعب الأمير فيصل بن فهد.

من جهة أخرى وصلت عصر الاربعاء بعثة المنتخب الأردني للشباب إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض لمواجهة المنتخب السعودي مساء غد وديا, على أن تصل مساء يوم غدا بعثة منتخب أوزبكستان إلى الرياض.

التعليقات

1 تعليق
  1. زعلان
    1

    لا يكون فيه لاعب هلالي ولا والله ما تشوفون بطوله 8-O الناشئين (أ) فيهم 4 من الهلال اكلوا 3 هزايم والناشئين (ب) ما فيهم ولا هلالي جابوا البطوله 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:35 ص
104