جولة حاسمة بغياب الدوليين في كأس الأردن

الوحدات الاردني

تنطلق يوم الخميس منافسات جولة الإياب من دور الـ 16 لبطولة كأس الأردن المقامة بدون اللاعبين الدوليين المرتبطين بالمنتخب.وتوجه منتخب الأردن إلى الدوحة لمواجهة زامبيا ودياً في الرابع من الشهر المقبل تأهباً لمواجهتي الأوروجواي في 13 و20 من الشهر ذاته بعمان ومونتيفيديو على التوالي ضمن المحلق المؤهل إلى كأس العالم في البرازيل عام 2014.

يلعب الخميس الأهلي مع البقعة والشيخ حسين مع الجليل واليرموك مع الرمثا والفيصلي مع بلعما، والجمعة سحاب مع شباب الأردن وذات راس مع السلط والحسين مع السرحان، والسبت اتحاد الزرقاء مع الوحدات.

وكانت جولة الذهاب شهدت فوز البقعة على الأهلي (1-0) والشيخ حسين على الجليل (3-1) والفيصلي على بلعما (3-2) والوحدات على اتحاد الزرقاء (1-0)، وتعادل الرمثا مع اليرموك وشباب الأردن مع سحاب والسرحان مع الحسين (0-0) والسلط مع ذات راس حامل اللقب (2-2).

الفيصلي حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب يكفيه للتعادل مع بلعما أو الخسارة (0-1) أو (1-2)، فيما لا بديل لبلعما ثامن الدرجة الأولى عن الفوز (4-3) أو أكثر، أو بفارق هدفين.

أما الرمثا فهو بحاجة التعادل الإيجابي مع اليرموك، وكذلك حال شباب الأردن مع سحاب والحسين مع السرحان، فيما يكفي البقعة التعادل بأي نتيجة مع الأهلي (متصدر دوري الدرجة الأولى).

وتنص تعليمات المسابقة على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة في حال تعادل فريقين في مجموع المباراتين>

110