دييجو كوستا يحسم الصراع ويختار اللعب للماتادور ويرفض السامبا

large-احتدام-الصراع-بين-اسبانيا-والبرازيل-على-دييغو-كوستا-8f899

اتخذ دييجو كوستا نجم أتليتكو مدريد قراره أخيرا ، باللعب في صفوف المنتخب الأسباني لكرة القدم وليس المنتخب البرازيلي، بحسب ما أعلن عنه اتحاد الكرة الأسباني اليوم الثلاثاء استنادا إلى خطاب مرسل من اللاعب.

وشارك كوستا ، المولود في البرازيل و هداف الدوري الأسباني برصيد 11 هدفا ، في مباراتين وديتين مع المنتخب البرازيلي في وقت سابق من العام الجاري ولكنه لم يشارك مع السامبا في أي مباراة رسمية مما يعني قدرته على اللعب في صفوف المنتخب الأسباني، بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القد (فيفا).

وتناول كوستا الغذاء في سبتمبر الماضي مع فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني، حيث أعرب اللاعب عن رغبته في اللعب في صفوف البلد التي يحمل جنسيتها وتعهد له دل بوسكي بأن يكون ضمن حساباته قبل كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويعتقد اتحاد الكرة الأسباني بأن نظيره البرازيلي عليه أن يتقبل قرار كوستا، ولكن رغم ذلك فإن اتحاد الكرة البرازيلي قد يعارض هذه الخطوة أمام الفيفا.

يذكر أن كوستا /25 عاما/ يلعب في أسبانيا منذ أن كان في التاسعة عشرة من عمره، وهو حاصل على الجنسية الأسبانية.

التعليقات

1 تعليق
  1. مستغرب!!!
    1

    والله مع اني من ضمن مشجعي المنتخب الاسباني لكن اللي شفناه من البرازيل في كأس القارات يدل على انها قريبة من حصد اللقب السادس لكأس العالم وسوف يند دييغو كوستا على اختياره الخاطئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:49 م
112