رئيس الملكي يطالب بلاتر بالتراجع عن تصريحاته ضد رونالدو

بلاتر

أرسل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خطابا إلى السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يطالبه فيه بالتراجع عن تصريحاته حول مهاجم الملكي كريستيانو رونالدو.

وأبدى الريال انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها بلاتر يوم الجمعة الماضي وتم تصويرها في شريط مصور نشرته صحيفة (إندبندنت) البريطانية اليوم الثلاثاء، حيث قال فيها رئيس الفيفا إن كريستيانو ينفق الكثير من الأموال على تصفيف شعره وأنه يلعب كالقائد في الميدان بعكس الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

وأضاف بلاتر في هذا الفيديو: “ليو شاب جيد. فكل أم وأب يتمنون أن يكون ابنه، إنه شخص جيد ويلعب بشكل سريع وجيد جدا كما لو كان يرقص. أما الآخر (في إشارة إلى كريستيانو) فهو كالقائد في الميدان”.

وبعدها وقف بلاتر وقام بتقليد حركات كريستيانو التي كانت أشبه بقائد عسكري، مما أثار ضحكات الأشخاص الذين حضروا هذا اللقاء.

واختتم بلاتر حديثه مشيرا: “لا يمكنني القول من الأفضل بينهما (ميسي وكريستيانو)، ولكن أحدهما ينفق الكثير من الأموال على تصفيف شعره”، مبينا أنه يفضل ميسي على كريستيانو.

وكشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبيل لقاء إشبيلية في الجولة الحادية عشرة من الليجا غدا، أن بيريز أرسل خطابا إلى بلاتر طالبه فيه بالتراجع عما بدر عنه من “قلة احترام للاعب يتميز بالجدية والاحتراف”.

وأضاف أنشيلوتي أنه يؤيد بيريز بشكل كامل في هذه الخطوة، مبينا أنه لم يتحدث مع كريستيانو حول هذا الأمر ولكنه أدى مران اليوم بشكل رائع “كعادته مثلما يفعل في كل مران وقبل أي مباراة.. إنه لاعب جاد ومحترف ويحترم الجميع وينبغي أن يحافظ على هذه الصفات”.

 

110