بالصور : الشباب يستأنف تدريباته الإعدادية لمواجهة الهلال

تدريبات الشباب  ‫(7)‬ ‫‬استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه إيمليوا فيريرا ، تأهباً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية،أبرزها: الاستحواذ على الكرة ، والضغط على حامل الكرة ، ليختتم المدرب المران بتقسيمه على كامل الملعب شهدت تنفيذ عدداً من الجمل الفنية .

و شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب وليد عبد الله، وذلك بسبب إصابته بأنفلونزا. فضل الجهاز الطبي إراحته. بينما أجرى اللاعب عيسى المحياني صباح اليوم كشفاً طبياً عبر الأشعة التي أثبتت إصابته بالتهابات في العضلة الخلفية، وسيغيب اللاعب عن الملاعب لمدة عشرة أيام.

و على صعيد الأولمبي فقد أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه  عمار السويح الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين ، لياقية، واسترجاعية تحت إشراف مدرب اللياقة مشاري الصيرم عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، أبرزها لعب الكرة من لمستين . فيما منح المدرب اللاعبون إجازة ليوم غداً الثلاثاء على أن يعاودوا التدريبات الأربعاء المقبل.

تدريبات الشباب  ‫هزازي معاذ تدريبات الشباب  ‫كواك تدريبات الشباب  ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب  ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب  ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب  ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب  ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب  ‫(1)‬ ‫‬

10