الفتح يغادر لملاقاة للفيصلي .. واللاعبون عازمون على مواصلة الصدارة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم الأربعاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة الليلة أمام فريق الفيصلي ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين . و اكتفاء المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال بالتمارين الترفيهية و تطبيق اللعب السريع كما عمد الجبال في نهاية الحصة التدريبية على التسديد من خارج منطقة الجزاء . وعلى صعيد متصل واصل لاعب خط الوسط حسين المقهوي برنامجه العلاجي في عيادة النادي .

من جهة أخرى غادرت البعثة الفتحاوية عقب نهاية التدريبات إلى مدينة الرياض لإقامة معسكراً داخلي على أن تتوجه إلى محافظة المجمعة عصر الخميس من أجل خوض مواجهة فريق الفيصلي .

من جانبه, أكد لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح فايز العلياني على جاهزية فريقه لمواجهة الفيصلي قائلاً: الفريق على اتم جاهزيته لخوض هذا اللقاء والذي يأتي أمام فريق يسعى الى حصد النتائج والنقاط التي تليق به ولاشك بأن حصيلة النقاط التي يملكها الان لاتعكس تدني مستواه فهو قدم مباريات قوية جداً امام فرق قوية ولكنه لم يوفق في حصد النقاط وتحقيق النتائج ولعل مباراته الاخيرة امام هجر وقبلها امام الاتفاق والاتحاد تعطي مؤشر كبير على ان الفيصلي فريق جيد ويملك عناصر لايستهان به فمركزه يحتم عليه اللعب معنا ومع جميع الفرق بشكل قوي لاسيما وان هذه المباراة على ارضه وبين جماهيره ولكننا بالتأكيد نعلم مواطن قوة هذا الفريق وضعفه وسنعمل على استغلال ذلك وبالتالي مواصلة النتائج التي نحققها وسندخل أي مباراة على أنها مباراة نهائي وسنسعى للخروج بالنقاط كاملة فهذا هو هدفنا واتمنى يحالفنا التوفيق في ذلك .

102