صغِار النصر
ذيب ال جلال

ذيب ال جلال

قدم ناشئين وشباب النصر مستوى جيد في مربع كأس الاتحاد وأن خسرا مباريات الكأس امام الاتحاد وامام الشباب , اذا ما علمنا ان هناك فارق في السن والخبرة لصالح الاتحاد والشباب لسبب وحيد يعلمة القريبين من الفئات السنية , وهو ان ناشئ النصر, هم ابطال دوري براعم المملكة الموسم الماضي وصعدوا هذا الموسم لدرجة الناشئين بينما الاتحاد يملك هذا الفريق من موسمين .

اما شباب النصر فهم ابطال دوري الناشئين للموسم الماضي وصعدوا هذا الموسم لدرجة الشباب مع المدرب القدير سعد الشهري وبالتأكيد هناك فوارق جسمانية وخبرة لدى فريق شباب الشباب اذا ما علمنا ان هذا هو شباب الشباب من موسمين كما ان معظم منتخب الشباب من هذا الفريق , والذي يشرف علية في المنتخب المدرب الوطني فيصل البدين .
ناشئ النصر وشبابه في موسم اعداد لكونه الموسم الاول في نفس الدرجة وسيكون الموسم القادم هو موسم البطولات اذا حافظ مسيروا القرار في النصر على نفس الاجهزة الفنية المشرفة على هذه الفرق مع استمرار الدعم من الادارة واعضاء الشرف وفي مقدمتهم المهندس عبدالله العمراني .
النصر يملك مستقبل باهر بوجود نخبة من اللاعبين المميزين في الفئات السنية , واعتقد انه رغم فارق الخبرة لصالح الفرق الاخرى كونهم يملكون فرقهم منذ موسمين ويكاد النصر يكون الفرق الوحيد الذي صعّد عدد كبير في جميع الفئات هذا الموسم الا ان ناشي وشباب النصر مرشحين للمنافسة بقوة على بطولة الدوري هذا الموسم رغم فارق الخبرة والفوارق الجسمانية متسلحين بعامل المهارة وبوجود اجهزة فنية مميزة ودعم لا محدود من اعضاء الشرف ,
كاس الاتحاد اعداد والوصول للمبارة النهائية انجاز واعتقد ان اللاعبين والاجهزة الفنية استفادوا من الخسارة في المباراة النهاية سواء على مستوى الناشئين او على مستوى الشباب .
اما على مستوى الفريق الاولمبي فأنه منافس قوى على الدوري هذا الموسم والفريق مرشح للفوز باللقب , لكنة بحاجة الى ادارى يملك الخبرة الفنية والادارية , وهذه المواصفات لا تتواجد الا في لاعبي النصر القدامى والذي لم يستفد منهم النادي بالشكل الصحيح .
السؤال الذي يحتاج الة اجابة لماذا لا نرى نجوم النصر السابقين اداريين في هذه الفئات حتى يستفيد النصر من ابناءة ؟!
قد يقول قائل هذا هو بدر الحقباني والعيسى مشرفين على جميع الفئات , وهذا صحيح , واعتقد ان النصر استفاد من هذا الثنائي بشكل كبير , وهما يقدمان عمل مميز , ولكن المطلوب اداري من لاعبي النصر القدامى مع كل فريق!!
جمهور النصر يتمنى ان يرى الهريفي مثلا يقود الفريق الاولمبي كأداري ويساند المدرب وعضو الشرف الداعم الاستاذ فايز المعجل , وجمهور النصر يتمنى ان يرى مساعد الطرير مثلا يقود شباب النصر , وقس على ذلك في الناشئين والبراعم !!
النصر يملك اداريين لا تعلم من اين جاءوا , فهل العلاقات والصداقات هي سبب تواجدهم , أم انهم مجرد محبين !!

ذيب ال جلال

15