الاردن يواجه نيجيريا استعداداً لفاصلة اوروجواي

new_20130918185023_1379519423.08يستعد الأردن المقبل على جولة فاصلة ضد اوروجواي للمنافسة على مكان في نهائيات كأس العالم لخوض مباراة ودية في عمان ضد نيجيريا بطلة افريقيا فى الثامنة من مساء الاثنين.

واختار حسام حسن مدرب الأردن 25 لاعبا للعب ضد اوروجواي ذهابا في عمان في 13 نوفمبر تشرين الثاني ثم إيابا في مونتيفيديو بعدها بأسبوع.

ولن يكون بوسع حسن مهاجم منتخب مصر السابق الاستفادة من لاعبيه المحترفين وسيكتفي بجهود 21 لاعبا ضد نيجيريا التي تستعد بدورها لاستضافة اثيوبيا في إياب دور فاصل في التصفيات الافريقية بعدمها هزمتها ذهابا 2-1 في اديس ابابا في وقت سابق هذا الشهر.

وجدد الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الأردني للعبة ثقته بالجهاز التدريبي لقيادة المنتخب الوطني.

ونقل موقع الإتحاد الأردني عن الأمير علي قوله للاعبين “تنتظرنا جميعا مهمة تاريخية وأنتم من تتولون تنفيذها وكلي ثقة كما هو الحال لدى الأردنيين بقدرتكم على تسطيرها بإنجاز يضاف إلى سلسلة ما تحقق مؤخرا.”

وأضاف “الأمر لا يحتاج سوى التركيز والعمل باجتهاد حتى يتحقق ذلك ويلبي الطموحات التي باتت كبيرة وليست مستحيلة أبدا في ظل ما نلمسه دوما لديكم من إصرار وعزيمة وروح قتالية أكدتها مواقف سابقة للمنتخب على اختلاف الاستحقاقات

10