ضمن تصفيات كأس الملك :

الأخدود يتفوق على العميد و يتأهل لدور الثمانية

نادي الأخدوداستطاع فريق الاخدود من التأهل لدور الـ 8 من تصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه مساء اليوم على ضيفة نادي العميد من الباحة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للعميد جاءت على مدار الشوطين وذلك على ملعب نادي الاخدود وشهد اللقاء الكروت الملونة وضربة جزاء مهدره للعميد .
وكان اللقاء متوسطاً في بداية اللقاء و شهد تكافؤاً في الأداء مع أفضلية نسبية لفريق الأخدود الطامح في تعويض خسارته امام السدوس في افتتاحية دوري الدرجة الثانية وسرعان ما حاول نادي الاخدود في الضغط على العميد . واصبحت الهجمات متبادلة بين الطرفين وعند الدقيقة 25 حصل العميد على ركلة جزاء ليهدرها اللاعب هادي مدخلي خارج المرمى ولم تمضي دقائق حتى يحصل اللاعب مدخلي على كرت احمر لمخاشنته أحد لاعبي الاخدود.
ويستمر الضغط من الاخدود ومن ضربة ركنية سجل لاعب الأخدود حسين زبارة الهدف الاول في اللقاء عند الدقيقة 37 وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق 40 سجل احد لاعبين العميد هدف في مرمها بالخطأ من عرضية مررها اللاعب محمد عامر لينتهي اللقاء الشوط الاول بنتيجة هدفين دون رد.
ليدخل الفريقين في الشوط الثاني الاكثر اثاره والذي شهد طردين وهدفين حيث طرد مدافع الاخدود وصاحب الهدف الاول حسين زبارة عن الدقيقة 50 واستطاع اللاعب سعيد العثمان من تسجيل الهدف الاول عند الدقيقة 52 لفريق العميد بعد الطرد ليستمر الضغط منقبل الفريقين وحصل اللاعب سعيد السعدي على طرد في الدقيقة 62 و قبل نهاية اللقاء استطاع اللاعب ياسر سعيدان من تسجيل الهدف الثالث لفريقة في الدقيقة 94 لينهي بعدها الحكم صافرة النهاية .

التعليقات

1 تعليق
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبروووك للاخدود
    انتبه يا حسين من الكروت في المباريات الجايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:34 ص
108