تأهل لدور الـ 8 من تصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين

القلعة يجتاز التضامن وشبابه يتصدرون المنطقة – صور

القلعة و التضامن  تأهل نادي القلعة لدور الـ 8 من تصفيات كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه عصر اليوم على نادي التضامن بهدف وحيد سجله محمد شافي في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب نادي العروبة بسكاكا .
وكان اللقاء متوسطاً و شهد تكافؤاً في الآداء مع أفضلية نسبية للقلعة والذي شارك بالبدلاء ولكن قدموا أنفسهم بشكل جيد أمام بطل الحدود الشمالية والجوف .وكان عبدالله مناحي قد فوت التقدم لفريقه القلعة مع بداية الشوط الثاني حينما أضاع ركلة جزاء .
وبذلك يلتقي القلعة بطل تبوك بعد غد الثلاثاء على أرض المدينة الرياضية بتبوك .

كما وسع شباب القلعة الفارق النقطي مبتعداً بـ ٥ نقاط عن وصيفه العروبة مع نهاية الدور الأول من دوري المنطقة هذا الموسم وذلك بعد فوزه على المسيرة عصر أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب نادي القلعة الرئيسي .

وكان المسيرة البادئ بالتسجيل مبكرا وقبل نهاية الشوط الأول عادل للقلعة سطام هزيم . ومع بداية الشوط الثاني وضحت رغبة المستضيف أكثر بنقاط المباراة فكان له ما أراد بهدفين متتاليين من بسام سعود وسطام هزيم . فشاطره المسيرة ويضغط على مرمى القلعة محاولة لاستغلال النقص العددي لشباب القلعة اثر طرد مدافعه سلمان ثامر بكرة مشتركة ، واعتمد القلعة على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى المسيرة كاد معها أن يزيد الغلة لينتهي اللقاء بفوز القلعة ويرتفع رصيده إلى ١٢ نقطة بعلامة كاملة ويواصل صدارته .
أدار اللقاء محمد السويلم ساعده عبدالهادي المرشد وراكان السمارة وزياد الفلاح كحكم رابع وتيسير العطية كمراقب إداري .
ومن جهة أخرى كرمت إدارة النادي بين شوطي اللقاء الشاعر عبدالله الهيشان والمنشد مشاري الرجاء والمركز الاعلامي بالنادي وذلك نظير أهزوجة ( لون البنفسج ) والتي تزامن تدشينها مع إنطلاقة الموسم الرياضي ولاقت رواجا كبيرا بين أنصار النادي .القلعة التضامن شباب القلعة DSCF6016

7