مدرب الاتفاق: المستوى الفني ربما لم يكن المطلوب ولكن النتيجة أنتهت لنا

563167-513x341

قال مدرب نادي الاتفاق الروماني تيدور انه سعيد جدا بالفوز على فريق النهضة 2-1 في الجولة السابعة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والنقاط الثلاث التي كان الفريق في أمس الحاجة لها.

وقال خلال المؤتمر الصحفي “المستوى الفني ربما لم يكن المطلوب ولكن النتيجة أنتهت لصالح الاتفاق وهذا الأهم، فمواجهتنا في الجولة السادسة امام فريق الشباب قدمنا أداء فني ممتع وتفوقنا من الناحية الفنية والتكتيكية، ولكن خسرنا النقاط الثلاث وخسرنا نتيجة المباراة”.

وأضاف ” نتعلم من أخطاءنا دائما وأبدا فلقاء النهضة استطاع الفريق ان يخطف النقاط الثلاث فقط بغض النظر عن المستوى الفني، وفي الدوري هذا ما يهم أي فريق وهو كيف يصل للنقاط التي تدعم موقفه وتعزز رصيده النقطي”.

وواصل مدرب الاتفاق حديثه قائلا ” فترة التوقف الماضية للمسابقات السعودية الرياضية بسبب مشاركة المنتخب السعودي في تصفيات كأس اسيا وأيضا إجازة العيد، ركزنا فيها بالتدريبات المكثفة والعامل اللياقي والتكتيكي، وكيفية تجاوز فريق النهضة، فالأنتصار بعد فترة توقف من الجانب المعنوي مهم جدا، وربما تدني المستوى الفني طبيعي لفريق عائد بعد فترة توقف ماضية، والمباريات المقبلة ستكون كلها مهمة وسنسعى جاهدين للوصول للفوز وخطف النقاط الثلاث في كل مباراة لتعويض ما فاتنا من نقاط في الجولات الست الماضية”.

102